#إسرائيل #إيران #الحشد الشعبي #النجف #روسيا
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 83 خبر

منذ أسبوع

الكرعاوي: حكومة السوداني تكافئ انقرة ملاذ البعثيين والارهابيين

أكد رئيس الهيئة التنظيمية للحراك الشعبي حسين علي الكرعاوي ، اليوم الاحد، ان أنقرة باتت ملاذا امنا للبعثيين والارهابيين تحت مرمى ومسع الحكومة العراقية.

تابع صفحة "المعلومة " على الفيس بوك.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الكرعاوي لوكالة / المعلومة/، أنه "منذ سقوط الطاغية ونظامه لم نر حزم في التعامل مع الدول التي باتت ملاذا امانا من قبل الحكومات العراقية إلى اليوم حيث أصبحت تمارس الأعمال الإجرامية المعادية للنظام السياسي العراقي الجديد تحت مرأى ومسمع الحكومة العراقية ".

وأضاف "هل يعقل لحكومة تحترم نفسها وشعبها أن تعطي لدولة مثل تركيا مشاريع استراتيجية وطنية وهي تحتل العراق وتدعم الإرهابيين وتأوي الصداميين القتلة؟، ولو كانت هذه الحكومة تضع في حساباتها قدسية للدم العراقي لا قدمت على ابسط خطوة في التعامل معها وهي منع استيراد المواد المختلفة منها ".

وأشار إلى أن "تركيا ليست الوحيدة التي تتعامل مع الحكومة والبرلمان العراقي فهناك دول اخرى تأوي الصداميين وتدعم الإرهابيين فالحال نفسه مع الأردن الذي كان ولا يزال يحتضن الآلاف منهم بل ويدعم الإرهاب ويثير الطائفية والحكومة العراقيه تمنحه أنبوب نفط بالمجان ".

وتابع أن "الحال وصل باعفاءات كمركية لمئات البضائع التي تأتي منهم ونحن نعلم أنها مواد وسلع ذات شراكة مع الكيان الصهيوني".انتهى/ 25 ح