#سيد علي خامنئي #الجمهورية الإسلامية #طهران #ديالى #كتاب
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 94 خبر

منذ أسبوع

تحالف السيادة يفند مزاعم الحلبوسي.."اقاربه يستحوذون على المناصب"

فند القيادي في تحالف السيادة احمد فواز العيساوي، الاحد، ادعاء الرئيس المقال محمد الحلبوسي ابعاد اقاربه من المناصب الحكومية متهما السوداني بتعين اقاربه بمناصب حكومية.

وقال العيساوي في تصريح لوكالة / المعلومة/، ان "ادعاء الرئيس المقال محمد الحلبوسي بشأن ابعاد اقاربه من كافة المناصب الحكومية عاري عن الصحة"، مشيرا الى ان "الحلبوسي اسند المناصب التالية لأقاربه في الانبار وبغداد".

وتابع ان "قائممقام قضاء رواد الحلبوسي ومدير دائرة ماء الكرمة صادق الحلبوسي ومدير تربية الكرمة حفظي الحلبوسي ومدير دائرة بلدية الكرمة عاهد الحلبوسي ومدير صيانة كهرباء الكرمة اكرم الحلبوسي ومدير مستشفى الكرمة حازم الحلبوسي كلهم معينين في قضاء الكرمة رغم ان معظم سكان القضاء هم عشيرة الجميلة القيسية بنسبة تصل الى 80%".

واضاف ان "شقيق الحلبوسي مثنى الحلبوسي هو من يدير قضاء الكرمة فضلا عن ادارته لدوائر عديدة في الانبار بصورة غير مباشرة"، مبينا ان "محمد الحلبوسي منح المناصب العليا الى اقاربه منها وكيل وزير التربية علاء الحلبوسي ونائب الامين العام لمجلس الوزراء جاسم الحلبوسي ومدير عام تربية الانبار محمد صالح الحلبوسي ومدير عام مديرية التقاعد في وزارة الدفاع جمعة الحلبوسي ناهيك من اسناد مناصب عليا من اقاربه لقيادات امنية ومناصب اخرى في جميع الدوائر الحكومية في الانبار والمحافظات الأخرى".انتهى / 12أ