#لبنان #الحشد الشعبي #الأمم المتحدة #متحدث #أمريكا
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 83 خبر

منذ 6 أيام

دولة القانون: الأيام المقبلة مصيرية لأمريكا ومصالحها في المنطقة

اكد عضو ائتلاف دولة القانون ابراهيم السكيني، اليوم الخميس، ان المقاومة العراقية تمتلك صواريخ ومسيرات قادرة على تهديد المصالح الامريكية والصهيونية.

وقال السكيني في تصريح لوكالة لـ/ المعلومة /، ان "المقاومة العراقية كان لها موقف حقيقي وواضح بعد التصعيد الأخير من قبل الكيان الصهيوني على لبنان حيث استهدفت العمق الصهيوني عدة مرات" مشيرا الى ان "فصائل المقاومة ستكون داعمة ومساندة لحزب الله بكل الإمكانيات في حال صعد الكيان الصهيوني جرائمه".

واضاف ان "الأيام المقبلة ستكون مصيرية لأمريكا ومصالحها في المنطقة والمقاومة العراقية عازمة على أن تدعم الاشقاء في فلسطين ولبنان واجبار القوات الامريكية لتخفيض حدة التوتر والنزاع " مشيرا الى ان "أمريكا متورطة بالمجازر في لبنان من خلال تمويل الاحتلال بالسلاح والمعلومات الاستخبارية".

وبين ان "المقاومة العراقية تقف بقوة مع المقاومة اللبنانية حيث لا تخاف ولا تجامل وهي بذات الوقت جاهزة للذهاب الى لبنان والدفاع عن المظلومين" موضحا ان " المقاومتان العراقية واللبنانية تشكلان رأس حربة أمام العدو الصهيوني".

وتصاعدت عمليات المقاومة الاسلامية في العراق في الآونة الاخير حيث استهدفت العديد من المقرات العسكرية في العمق الصهيوني. انتهى 25د