#المخدرات #مجلس الوزراء #لبنان #إرهاب #مجلس النواب
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 84 خبر

منذ 6 أيام

الديلي ميل: هنتر بايدن يخضع للعلاج النفسي بسبب اتهامه بالرشوة

كشف تقرير لصحيفة الديلي ميل البريطانية، الخميس، ان نجل الرئيس الأمريكي الحالي هنتر بايدن سيخضع لتقييم نفسي لمدة سبع ساعات لإثبات أنه "تضرر عاطفيًا" بسبب ادعاء الرئيس التنفيذي السابق لشركة اوفرستوك بانه تلقى رشاوي بقيمة 800 مليون دولار.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " الفحص العقلي الشامل يعد جزءًا من دعوى التشهير التي رفعها ضد الرئيس التنفيذي السابق لشركة اوفرستوك باتريك بيرن، حيث وافق هانتر على مجموعة من الاختبارات النفسية للمساعدة في تحديد ما إذا كان قد تضرر نفسيا بسبب ادعاءات بيرن بالفساد ضده".

وأضاف التقرير ان " بايرن نشر على متابعيه البالغ عددهم 290 ألفًا على موقع التواصل الاجتماعي X زعمًا أن هانتر عرض على احدى الدول المشمولة بالعقوبات الضغط على والده لرفع تجميد مبلغ 8 مليارات دولار من الأرصدة مقابل رشوة قدرها 800 مليون دولار".

وأوضح التقرير ان " بايرن هو من أنصار ترامب الذي دفع بنظرية المؤامرة بأن جو بايدن سرق انتخابات 2020، بالإضافة إلى مزاعم سلبية حول لقاحات كوفيد-19، فيما قال محامو هانتر إنه بدلاً من سحب مزاعمه بالرشوة عندما قيل له إنها كاذبة، "ضاعف" بايرن وأعاد نشرها مرة أخرى".

وبين التقرير ان "من المقرر أن يتم إجراء الفحص العقلي لهنتر في الحادي عشر من تشرين الأول، وسيجريه الدكتور ناثان لافيد في لونج بيتش، كاليفورنيا، حيث اتفق الطرفان بموجب هذا على أن الدفاع قد يجري فحصًا عقليًا واحدًا للمدعي"، كما جاء في الإشعار القانوني المشترك". انتهى/25 ض