#طهران #الأمن #اليمن #أمريكا #النجف
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 84 خبر

منذ يومين

سوشيالست نتورك: لبنان يواجه إسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا

اكد تقرير لصحيفة سوشيالست نتورك البريطانية، الاثنين، ان قوات الاحتلال الإسرائيلي لا تقصف فقط لقتل عناصر حزب الله، بل إنها تقصف الناس والمباني والمناطق التي لا علاقة لها بحزب الله فحياة الناس غير مهمة للمجرمين في إسرائيل وامريكا وقد تم التعرف على ذلك عبر غزة وغزو العراق.

تابع صفحة "المعلومة " على الفيس بوك.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " جيش الاحتلال ينشر الحرب في المنطقة لأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بحاجة للبقاء في السلطة لا طول فترة ممكنة تجنبا لقضايا الفساد التي تلاحقه، لكن الأمر لا يتعلق بنتنياهو أو حكومة إسرائيل فقط، إسرائيل مدعومة بالكامل من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا ولذا فليست إسرائيل هي التي تهاجم لبنان وليست إسرائيل هي التي يقاتلها اللبنانيون فقط بل الولايات المتحدة وبريطانيا هم من يواجهون".

وأوضح التقرير ان "الولايات المتحدة أرسلت اثنتي عشرة سفينة إلى الشرق الأوسط، لماذا؟ فحزب الله ليس لديه سفن - الأمر يتعلق بالسيطرة على الشرق الأوسط انه اثبات للهيمنة الغربية عبر الطريق السريع".

وتابع التقرير ان " يكمن حل الرعب في تحدي الإمبريالية الأمريكية ودولتها الحارسة إسرائيل والحكومات العربية المتحالفة معها، ذلك ان الشعوب العربية ــ وليس الحكومات العربية ــ تدرك الآن أن هذا هجوم على بلدانهم وإن الحل في لبنان مرتبط بحل القضية الفلسطينية".

وأشار التقرير الى ان " الهجوم على لبنان يؤكد على الحاجة إلى الاستمرار في النضال ضد إسرائيل ــ والإمبريالية الأميركية والبريطانية". انتهى/25 ض