#إرهاب #الحشد الشعبي #إسرائيل #البصرة #بغداد
موقع وكالة المعلومة

موقع وكالة المعلومة اليوم 84 خبر

منذ يوم

صحيفة باكستانية: إسرائيل تستخدم سياسة الإرهاب في المنطقة بأوامر غربية

أكد تقرير لصحيفة ذي نيشن الباكستانية، الثلاثاء، إن تكتيك التخويف المستخدم في غزة ولبنان من قبل الكيان الإسرائيلي يمكن أن يكون امتدادًا آخر لسياسة العصا والجزرة الغربية التي تنطوي على استراتيجية مباشرة وغير مباشرة بالإضافة إلى تكتيكات سرية وعلنية لإجبار المنطقة على الخضوع للهيمنة الغربية.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " الوضع الراهن المنعكس في تصرفات إسرائيل بناءً على أمر الغرب يشير بوضوح إلى أن الأحاديث المرتبطة بنهاية الزمان لا مثيل لها من حيث إرساء أفضل وصف وتصوير وتفسير فيما يتعلق بالأجندة الغامضة لإسرائيل الأوروبية الغربية الشمالية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وأضاف ان " الاستراتيجية الإسرائيلية التي تتحدث عن السلام اليهودي وأرض إسرائيل تأتي على حساب الحروب الإقليمية والعالمية التي تشمل الاضطرابات والفوضى والدمار والخراب كما شهدنا في الهجوم الإرهابي الإسرائيلي على غزة ولبنان، تلاه ردها بهجمات عسكرية استراتيجية على اليمن وسوريا والعراق وكذلك إيران".

وأوضح ان " الغرب يسعى الى قمع أي مقاومة لإسرائيل سواء كانت عسكرية أو اقتصادية أو اجتماعية أو سياسية أو تكنولوجية، ولذا فان الأمة بأكملها مستهدفة للقضاء على أي إمكانية أو إمكانية لإجماع القيادة، وهذا أمر غير مسبوق في التاريخ - لذا فإن الاستجابة يجب أن تكون تحالفًا غير مسبوق".

وأشار الى ان " الامر لا يتعلق فقط بدعم الغرب لإسرائيل، بل إن الأمر يتعلق الآن بدخول إسرائيل في مرحلة شن حرب نيابة عن الغرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى وجنوب آسيا التي تربط الكتلة الأرضية بين أوروبا الأطلسية (روسيا) ومنطقة المحيطين الهندي والهادئ (الصين)، ولذا فان خطر هذا الكيان لا يمتد الى منطقة الشرق الأوسط فحسب بل العالم غير الغربي مهدد بهذا المسخ المزروع بالقوة في الأراضي الفلسطينية بمختلف الحجج الزائفة ". انتهى/ 25 ض