البيئة انخفاض نسب التلوث في بغداد
أعلنت وزارة البيئة العراقية عن انخفاض نسب التلوث في بغداد نتيجة للإجراءات الأخيرة وتحسن الحالة الجوية. وأكد المتحدث باسم الوزارة أهمية تنفيذ خطوات مستدامة للحد من الانبعاثات والتحكم في مواقع رمي النفايات.
وشدد على ضرورة الالتزام بالتشريعات البيئية بشكل دائم، وليس فقط خلال الأزمات، لضمان تحسين جودة الهواء في المدينة وفق التعليمات المحددة.