اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ثقافة وفنون

فجر السعيد تغلق محطتها الفضائية.. رفضت الكشف عن الأسباب، وانتقدت أصحاب القرار لعدم إيمانهم بالإعلام

فجر السعيد تغلق محطتها الفضائية.. رفضت الكشف عن الأسباب، وانتقدت أصحاب القرار لعدم إيمانهم بالإعلام

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الخميس 19 مايو/أيار 2022، إغلاق قناة "سكوب" الفضائية التي تعود إليها ملكيتها، بعد أكثر من عقد على بثها، رافضة الإفصاح عن الأسباب.

فجر السعيد تغلق محطتها الفضائية.. رفضت الكشف عن الأسباب، وانتقدت أصحاب القرار لعدم إيمانهم بالإعلام
بعد أشهر من ملاحقة الشائعات لها.. هنادي مهنّا تنفي انفصالها عن زوجها بفيديو من المالديف

بعد أشهر من ملاحقة الشائعات لها.. هنادي مهنّا تنفي انفصالها عن زوجها بفيديو من المالديف

نفت الممثلة المصريّة هنادي مهنا الشائعات التي كانت تلاحقها في الآونة الأخيرة، والتي تحدثت عن خلافات عميقة بينها وبين زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وصلت إلى حدّ الانفصال.

بعد أشهر من ملاحقة الشائعات لها.. هنادي مهنّا تنفي انفصالها عن زوجها بفيديو من المالديف
ابنة نجيب محفوظ تشن هجوماً على الفنان أحمد حلمي.. اعترضت على تحويل سيرة والدها لعمل درامي

ابنة نجيب محفوظ تشن هجوماً على الفنان أحمد حلمي.. اعترضت على تحويل سيرة والدها لعمل درامي

نفت هدى، ابنة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، الأخبار المتداولة حول تحويل سيرة والدها الأديب العالمي الكبير إلى عمل درامي من بطولة الفنان أحمد حلمي، مؤكدة أنه لا يجوز تقديم أي عمل فني عن سيرة والدها إلى بموافقتها.

ابنة نجيب محفوظ تشن هجوماً على الفنان أحمد حلمي.. اعترضت على تحويل سيرة والدها لعمل درامي
لا تزال جولاتهما مستمرة رغم انتهاء شهر العسل.. شام الذهبي تنشر المزيد من الصور الرومانسية مع زوجها

لا تزال جولاتهما مستمرة رغم انتهاء شهر العسل.. شام الذهبي تنشر المزيد من الصور الرومانسية مع زوجها

على ما يبدو فإن شهر عسل شام الذهبي وزوجها أحمد هلال لم ينته بعد، إذ لا تزال أسفارهما مستمرة منذ أن تزوجا في 25 مارس/آذار 2022.

لا تزال جولاتهما مستمرة رغم انتهاء شهر العسل.. شام الذهبي تنشر المزيد من الصور الرومانسية مع زوجها
توم كروز يعود إلى “كان” بعد غياب 30 عاماً.. وصل المهرجان بالهليكوبتر وخطف الأنظار (فيديو)

توم كروز يعود إلى “كان” بعد غياب 30 عاماً.. وصل المهرجان بالهليكوبتر وخطف الأنظار (فيديو)

بعد غياب دام 30 عاماً عن السجادة الحمراء، وصل توم كروز إلى مهرجان "كان" السينمائي بطائرة هليكوبتر، تابعة للبحرية، لحضور العرض العالمي الأول لفيلم Top Gun: Maverick، وهو تكملة لفيلم Top Gun الأصلي، عام 1986.

توم كروز يعود إلى “كان” بعد غياب 30 عاماً.. وصل المهرجان بالهليكوبتر وخطف الأنظار (فيديو)
تايلور سويفت تنال دكتوراه فخرية من جامعة نيويورك.. هذا ما قالته في خطاب تحفيزي ألقته أمام مئات الطلبة (فيديو)

تايلور سويفت تنال دكتوراه فخرية من جامعة نيويورك.. هذا ما قالته في خطاب تحفيزي ألقته أمام مئات الطلبة (فيديو)

حصلت المغنية الأمريكية الشهيرة ​تايلور سويفت​ على درجة الدكتوراه الفخرية من ​جامعة نيويورك​، وهي دكتوراه في الفنون الجميلة وعلامة فخرية، فيما ألقت النجمة كلمة تحفيزية في خطابها، طمأنت فيها الخريجين الجُدد بأنّ "كل شيء سيكون على ما يرام"، مستلهمة ذلك من أغنيتها الحديثة (شيك إت أوف) التي حققت نجاحاً كبيراً.

تايلور سويفت تنال دكتوراه فخرية من جامعة نيويورك.. هذا ما قالته في خطاب تحفيزي ألقته أمام مئات الطلبة (فيديو)
لماذا قتلت “الزباء” نفسها؟ تعرفوا على القصة الدموية للمثل القائل “بيدي لا بيد عمرو”

لماذا قتلت “الزباء” نفسها؟ تعرفوا على القصة الدموية للمثل القائل “بيدي لا بيد عمرو”

"بيدي لا بيد عمرو".. أحد الأمثال العربية الشهيرة التي تقال عندما يفضل شخص ما أن يكون هلاكه بيده لا بيد أعدائه، ولهذا المثل حكاية شهيرة بطلتها الزباء، ملكة تدمر، وعمرو بن عدي ملك الحيرة.. تعالوا نروِ لكم القصة:

لماذا قتلت “الزباء” نفسها؟ تعرفوا على القصة الدموية للمثل القائل “بيدي لا بيد عمرو”
رمش عين داخل رسالة كشف ابتلاع النازيين للطُّعم.. القصة الحقيقية لـ”عملية اللحم المفروم” البريطانية

رمش عين داخل رسالة كشف ابتلاع النازيين للطُّعم.. القصة الحقيقية لـ”عملية اللحم المفروم” البريطانية

في أحد أيام ربيع عام 1943، جرفت الأمواج جثة جندي بريطاني يحمل حقيبة ممتلئة بالوثائق السرية بالقرب من مدينة ولبة الإسبانية. نبّه الصيادون الذين عثروا عليه السلطات الإسبانية، التي أبلغت بدورها النازيين. غير أن الجثة التي امتلأت بالمياه كانت في واقع الأمر حيلة مدروسة عُرفت باسم "عملية اللحم المفروم".

رمش عين داخل رسالة كشف ابتلاع النازيين للطُّعم.. القصة الحقيقية لـ”عملية اللحم المفروم” البريطانية
دفنا نحو ألف من البقايا البشريّة في “ساحة العظام”.. قصّة مُدمنين على المِيث دوّخا كاليفورنيا مدّة عقدين

دفنا نحو ألف من البقايا البشريّة في “ساحة العظام”.. قصّة مُدمنين على المِيث دوّخا كاليفورنيا مدّة عقدين

في خضم واحدة من أحلك الفترات بكاليفورنيا، والتي ابتُليَت فيها بجرائم العديد من أشهر السفاحين سيئي السمعة في التاريخ، فُقِدَت شيفيل ويلر، وسرعان ما فُقِدَ العديدون غيرها في منطقة مقاطعة سان خواكين دون أي أثر يُذكر.

دفنا نحو ألف من البقايا البشريّة في “ساحة العظام”.. قصّة مُدمنين على المِيث دوّخا كاليفورنيا مدّة عقدين
جنود جائعون حسموا نتيجة المعركة.. كيف أوقف طبق “حساء” الحرب الأهلية في سويسرا؟

جنود جائعون حسموا نتيجة المعركة.. كيف أوقف طبق “حساء” الحرب الأهلية في سويسرا؟

ماذا يخطر ببالك عندما نتحدث عن سويسرا؟ قد تتذكر الساعات السويسرية الفاخرة، أو البنوك الآمنة التي يلجأ إليها أصحاب الأموال حول العالم، ولا بد أن اسم هذا البلد مرتبط في مخيلتك بشكل أو بآخر بالسلام والاستقرار، ومن الطبيعي أن تكون هذه الصورة عن سويسرا التي أعلنت حيادها وابتعادها عن الحروب الدولية منذ فترة طويلة.

جنود جائعون حسموا نتيجة المعركة.. كيف أوقف طبق “حساء” الحرب الأهلية في سويسرا؟
هل قتلتها أختها بسبب الغيرة؟ أرسينوي شقيقة كليوباترا التي حكمت مصر وهزمت يوليوس قيصر

هل قتلتها أختها بسبب الغيرة؟ أرسينوي شقيقة كليوباترا التي حكمت مصر وهزمت يوليوس قيصر

تحتل كليوباترا مكانة مميزة في تاريخ مصر الفرعونية القديمة؛ فهي الملكة التي حكمت أرجاء مصر، وكانت واحدة من أنجح وأقوى الملكات على مدار التاريخ، ولا يزال الغموض يحيط بحياتها.

هل قتلتها أختها بسبب الغيرة؟ أرسينوي شقيقة كليوباترا التي حكمت مصر وهزمت يوليوس قيصر
بعد ملكة جمال أذربيجان.. تيم حسن وزينة مكي من كواليس تصوير فيلم “الهيبة”

بعد ملكة جمال أذربيجان.. تيم حسن وزينة مكي من كواليس تصوير فيلم “الهيبة”

شارك الممثل السوري تيم حسن صورة له مع الممثلة اللبنانية زينة مكي، من كواليس تصوير فيلم "الهيبة"، وذلك بعد أسبوع من إعلان مشاركة ملكة جمال أذربيجان، نتالي سوكوليفسكايا، في بطولة الفيلم الجاري تصويره في تركيا.

بعد ملكة جمال أذربيجان.. تيم حسن وزينة مكي من كواليس تصوير فيلم “الهيبة”
تعرض لانتقادات فنية ودينية.. لماذا أثار فيلم ” قرعة دمريكان” جدلاً في المغرب؟

تعرض لانتقادات فنية ودينية.. لماذا أثار فيلم ” قرعة دمريكان” جدلاً في المغرب؟

أثار الفيلم الكوميدي "قرعة دمريكان" جدلاً واسعاً في المغرب؛ إذ انتقد البعض أداء الممثل والمغني فيصل عزيزي لدور امرأة في الفيلم.

تعرض لانتقادات فنية ودينية.. لماذا أثار فيلم ” قرعة دمريكان” جدلاً في المغرب؟
على طريقة جوني ديب وآمبر هيرد.. أوزجان دينيز يسرب مشاهد لاعتداء طليقته عليه وصفعه على وجهه

على طريقة جوني ديب وآمبر هيرد.. أوزجان دينيز يسرب مشاهد لاعتداء طليقته عليه وصفعه على وجهه

على غرار المحاكمة الشهيرة التي تجري في الولايات المتحدة بين الفنان جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، تشهد الساحة التركية محاكمة شبيهة بين الفنان التركي أوزجان دينيز وطليقته فايزة أكتان، بعدما وصل عدد الدعاوى القضائية بينهما إلى سبع قضايا؛ بدأت بطلب الطرفين حضانة طفلهما الوحيد، وليس انتهاء بمطالبة دينيز بطرد طليقته من المنزل الذي يملكه، والذي خصصته المحكمة لها للبقاء فيه.

على طريقة جوني ديب وآمبر هيرد.. أوزجان دينيز يسرب مشاهد لاعتداء طليقته عليه وصفعه على وجهه
ياسمين صبري تواصل “مغامراتها” بعد الانفصال.. حلّقت بالطائرة فوق المحيط وتمارس اليوغا

ياسمين صبري تواصل “مغامراتها” بعد الانفصال.. حلّقت بالطائرة فوق المحيط وتمارس اليوغا

تواصل الفنانة المصرية، ياسمين صبري، مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات من إجازتها الصيفية في جزيرة موريشيوس، وذلك بعد أيام من إعلان انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري تواصل “مغامراتها” بعد الانفصال.. حلّقت بالطائرة فوق المحيط وتمارس اليوغا
نانسي عجرم متهمة بـ”العنصرية”.. تعرضت لانتقادات بعد ظهورها بوجه أسود في شوارع بيروت (فيديو)

نانسي عجرم متهمة بـ”العنصرية”.. تعرضت لانتقادات بعد ظهورها بوجه أسود في شوارع بيروت (فيديو)

تعرّضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لسيل من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو على صفحتها بموقع إنستغرام تظهر فيه بوجه أسود، وهي تتجول في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، وفق ما ذكره موقع Middle East Eye البريطاني.

نانسي عجرم متهمة بـ”العنصرية”.. تعرضت لانتقادات بعد ظهورها بوجه أسود في شوارع بيروت (فيديو)
أول تعليق ليعقوب بوشهري بعد إخلاء سبيله في "قضية اليخت" (صور)

أول تعليق ليعقوب بوشهري بعد إخلاء سبيله في "قضية اليخت" (صور)

بعد الافراج عنه يوم أمس في "قضية اليخت" عاد يعقوب بوشهري الى التواصل مع جمهوره من جديد عبر حسابه على سناب شات وشارك عدة صور قديمة لها علّق على احداها "أنا عدت".

أول تعليق ليعقوب بوشهري بعد إخلاء سبيله في "قضية اليخت" (صور)
المزيد من الأخبار