كتائب القسام: غزة ستكون مقبرة للعدو

دولي
  • 31-10-2023, 20:53
+A -A

متابعة - واع 
أعلن الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام "أبو عبيدة"، اليوم الثلاثاء، عن تدمير 22 آلية عسكرية صهيونية بقذائف "ياسين 105"، فيما أكد أن غزة ستكون مقبرةً للعدو.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال "أبو عبيدة" في اليوم الخامس والعشرين من معركة "طوفان الأقصى" وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن" الاحتلال حاول تهجير أهلنا وإحداث دمار كبير في محاولةٍ لترميم صورته"، مبينا، أن" مجاهدينا يواصلون التصدي والدفاع المدروس وقد خاضوا مواجهاتٍ ضارية في كل نقاط المواجهة".
وأضاف، أنه "تم تدمير 22 آلية عسكرية صهيونية حتى الساعة بقذائف "ياسين 105، ومجاهدونا نفّذوا عملياتِ تسلل والتفاف على قوات العدو وتمكّنوا من قتل عددٍ منهم".
وتابع أبو عبيدة، "تمكّن سلاح البحرية من توجيه هجماتٍ ضد أهدافٍ بحرية بواسطة طوربيد "العاصف" الذي دخل الخدمة في هذه المعركة"، مؤكدا، إن"غزة ستكون مقبرةً للعدو ونبشّر بنيامين نتنياهو وأركان حربه بأنّهم سيجثون على الركب في نهاية هذه المعركة".
وأكد أبو عبيدة:" ما زلنا نرى من قلب هذه المعركة أنّها باكورة معركة التحرير وكنس المحتل"، داعيا كل جندي ومقاتل شريف في هذه الأمة إلى اقتناص الفرصة والمشاركة في هذه المعركة.