اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

المحافظات المحرة تتهيأ لعقد اجتماع موسع يرسم نهاية الحلبوسي

المحافظات المحرة تتهيأ لعقد اجتماع موسع يرسم نهاية الحلبوسي
وكالة المعلومة

اكد القيادي في تحالف عزم فارس الفارس , الاحد , ان مؤتمر مضيف أبو ريشة جاء نتيجة لتغول رئيس البرلمان محمد الحلبوسي وسلوكياته غير المتزنة ومحاولته الانفراد بزعامة المكون بشكل سلطوي , مبينا ان مؤتمر أبو ريشة لم يكن الأخير بل هو تمهيد لعقد اجتماع موسع وكبير لسياسي المكون من جميع المحافظات المحررة لاقصاء الحلبوسي من منصبه.

تابع قناة “المعلومة ” على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً

وقال الفارس في تصريح لـ / المعلومة / , ان ” التصرفات والسلوكيات غير المتزنة التي يمارسها رئيس البرلمان محمد الحلبوسي ولدت استياءً كبيرا داخل المكون السني سياسيا وشعبيا”، مبينا ان “الاستياء تبلور الى عقد اجتماع ومؤتمر في مضيف الشيخ سطام أبو ريشة عبر عن ذلك الاستياء السياسي والشعبي”.

وأضاف، أن “مؤتمر مضيف أبو ريشة لم يكن الأخير وانما بداية للتمهيد لعقد اجتماع قريب موسع لسياسيي المكون والشخصيات البارزة في الانبار والمحافظات المحررة لاقالة الحلبوسي من منصبه بسبب تلك السلوكيات التي لم يعد السكوت عنها من خلال تمايزه في العمل والاستحقاقات التي هدفها المزيد من الفساد المالي ” .

وأوضح الفارس، ان “القضية لا تندرج ضمن العداء الشخص وانما تعبر عن واقع حال غير مرضي عنه سياسيا وشعبيا”, مؤكدا ان “الاجتماع الموسع سيعقد قريب جدا” .انتهى / 25م

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية