اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

توم كروز يعود إلى “كان” بعد غياب 30 عاماً.. وصل المهرجان بالهليكوبتر وخطف الأنظار (فيديو)

توم كروز يعود إلى “كان” بعد غياب 30 عاماً.. وصل المهرجان بالهليكوبتر وخطف الأنظار (فيديو)
عربي بوست

بعد غياب دام 30 عاماً عن السجادة الحمراء، وصل توم كروز إلى مهرجان "كان" السينمائي بطائرة هليكوبتر، تابعة للبحرية، لحضور العرض العالمي الأول لفيلم Top Gun: Maverick، وهو تكملة لفيلم Top Gun الأصلي، عام 1986.

واختياره هذا التوقيت لإنجاز تكملة فيلم مر على إخراجه أكثر من ثلاثة عقود يُبرّره بالقول: "في 1986 كان الجميع يريدون أن أُنجز تكملة لـ"توب غان"، لكني لم أكن مستعداً، كنت لا أزال أتعلم، أردت أن أكبر كفنان، أجوب العالم، وأُجرّب أنواعاً مختلفة من الأفلام".

وبمجرد وصوله توجّه نحو السجاد الأحمر، حيث تسابق المصوّرون لتأريخ اللحظة بعدساتهم، وتدافع المعجبون لرؤيته.

وقدّم المهرجان تكريماً خاصاً للنجم، لمسيرته المهنية، فقد أعلنت إدارة مهرجان "كان" أنه سيقدم لنجم هوليوود تقديراً استثنائياً لإنجازات حياته، خلال حدث عرض فيلمه Top Gun: Maverick اليوم.

وفي المهرجان ضجَّت الساحة السينمائية العالمية بالممثلين، لكن لا يمكن أن يمر حضور نجم بهذا المستوى في مهرجان "كان" السينمائي مرور الكرام، فقد وقفت وسائل الإعلام الدولية عند توم كروز كحدث هام، فيما تَقَاطر المعجبون منذ الساعات الأولى من صباح الأربعاء 18 مايو/أيار 2022، من كل حدب وصوب، على الكروازيت، لإلقاء نظرة على هذا الممثل الستيني، الذي كتبت عنه إحدى الصحف الفرنسية أنه "يحتفظ بكل ملامح الشباب رغم تقدم سنوات العمر وكأنه وُضع في ثلاجة".

"توم كروز هو واحد من الممثلين الذين حققوا أكبر نجاح، في اختياراته، في تاريخ السينما، في مشاريعه، في عمله"، بهذه العبارات أشاد مدير المهرجان تيري فريمو بتجربة بطل "المهمة المستحيلة"، في كلمة له بمناسبة استقباله.

ومع استمرار كتيبة المصورين في التصوير قام "كروز"، الذي يعود بصفته الكابتن "بيت ميتشل" أو Maverick، بالتصوير بنفسه أولاً، ثم انضمت إليه النجمة المشاركة "جينيفر كونيلي"، التي تلعب دور "بينيلوبي بنجامين"، الحب الجديد للطيار البحري، وهي أم عزباء وابنة أميرال سابق.

"كونيلي" البالغة من العمر 51 عاماً بدت مذهلة، في فستان مزين بالترتر والخرز المعقد، حيث أضافت لوناً منبثقاً إلى إطلالتها، مع زوج من الأحذية ذات الكعب الأحمر اللافت للنظر، والتي تصل إلى الركبة.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية