اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

“بتخويل الإطار”..القانون يكشف نتائج جولة العامري “المكوكية”

“بتخويل الإطار”..القانون يكشف نتائج جولة العامري “المكوكية”
وكالة المعلومة

كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون حيد اللامي، اليوم الاثنين، نتائج زيارات زعيم تحالف الفتح هادي العامري إلى القوى السنية والكردية، فيما أكد أن الإطار التنسيقي خول العامري بهذه اللقاءات للعبور بالبلد نحو بر الأمان والخروج بعملية سياسية ناضجة.

تابع قناة “المعلومة ” على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال اللامي في حديث لوكالة / المعلومة /، إن “اجتماعات العامري مع القيادات السنية المتمثلة برئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ورئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، بالإضافة إلى زيارته إلى اربيل والجلوس مع البارتي واليكتي كانت ايجابية بشكل كبير”، لافتا إلى “وجود تجاوب كبير من الجميع”.

وأضاف، أن “جميع القوى قدمت مصلحة البلد والشعب العراقي، والخروج من الأزمة الخانقة التي تمر بها العملية السياسية، والتأكيد على وجود حلول وليس انصاف الحلول؛ لأجل العبور إلى بر الأمان”.

وأوضح القيادي في دولة القانون أن “النتائج التي خرج بها العامري سيطرحها على الإطار خلال اجتماع مرتقب تحضره قيادات التنسيقي فقط”، مشيرا إلى أن “الإطار هو من خول العامري بهذه الجولة المكوكية؛ لحل الأزمة السياسية الخانقة”.

وكان زعيم تحالف الفتح هادي العامري، قد أختتم، في وقت سابق من اليوم، زيارته الى الاقليم بلقاء الامين العام للاتحاد الإسلامي الكردستاني صلاح الدين محمد بهاء الدين في السليمانية”، مبينا انه “بحث معه أبرز المستجدات السياسية في البلاد”.انتهى/25ر

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية