اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تحذيرات من التحركات الامريكية على الحدود العراقية السورية.."باتت تتصاعد"

تحذيرات من التحركات الامريكية على الحدود العراقية السورية..باتت تتصاعد
وكالة المعلومة

حذر الخبير الأمني عقيل الطائي، السبت، من استمرار التحركات الأمريكية على الحدود العراقية ـ السورية خلال الفترة الحالية، فيما اكد ان مضي الحكومة في سياسة غض البصر عن تحركات واشنطن غير صحيحة.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الطائي في حديث لوكالة /المعلومة/، "من الضروري تحصين الحدود العراقية ـ السورية لما فيها من خطر على محافظتي نينوى والانبار وضمان عدم تكرار سناريو داعش الارهابي"، مشير الى ان "هنالك جماعات ارهابية غير مسيطر عليها في تلك المناطق تدعو الى ضرورة اتخاذ خطوة ابعادها عن الحدود العراقية التي تستثمرها بعض الجهات في تنفيذ المخططات الإرهابية ".

وتابع، ان "مضي الحكومة في غض البصر عن تحركات واشنطن غير المطمئنة على الحدود العراقية ـ السورية قد يشكل خطرا كبيرا في حال لم يتم تأمينها بشكل كامل"، لافتا الى ان "اغلب التحركات المشبوهة التي تقوم بها أمريكا، دائما ما تكون عبارة عن رسالة تفضي بخطر قادم".

واتم الطائي حديثه: ان "هنالك جماعات يجب ابعادها عن الحدود العراقية ـ السورية تستخدمها أمريكا كذريعة للانتشار في تلك المناطق وفرض سيطرتها على جميع العمليات المشبوهة العسكرية او الاقتصادية".

وكان الخبير الأمني فاضل أبو رغيف قد كشف في حديث لوكالة / المعلومة /، ان "أسباب التحركات الأمريكية المتواصلة في هذا الأيام هي؛ حماية عناصر قسد السورية من القصف التركي على الحدود العراقية"، مشيرا الى ان "واشنطن لديها العديد من التوازنات في المنطقة".انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية