اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

عطل يصيب خدمة الطلبات الإلكترونية في مطاعم ماكدونالدز بجميع أنحاء العالم

عطل يصيب خدمة الطلبات الإلكترونية في مطاعم ماكدونالدز بجميع أنحاء العالم
شفق نيوز

أعلنت شرك ماكدونالدز، عن تعطل خدمة الطلبات الإلكترونية في مطاعمها بجميع أنحاء العالم، مما تسبب في إغلاق المطاعم، كما أثارت شكاوى مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت شركة ماكدونالدز في اليابان على موقع إكس، تويتر سابقًا، أن "العمليات متوقفة مؤقتًا في العديد من المتاجر في جميع أنحاء البلاد"، وأضافت أنها تعتذر عن الإزعاج.

وأبلغ موقع "داون ديتيكتور" أيضًا عن ارتفاع كبير في المشكلات المتعلقة بتطبيق ماكدونالدز في الساعتين الماضيتين.

وأفادت وسائل إعلام أن العملاء من أستراليا إلى المملكة المتحدة اشتكوا من مشكلات تتعلق بالطلب، سواء باستخدام التطبيق أو خدمة الطلب الذاتي داخل المطاعم.

وكانت قيمة أسهم سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية قد تراجعت بنحو 10 مليارات دولار أو 4.7 بالمئة من إجمالي القيمة السوقية، مدفوعا بتأثر المبيعات في بعض الأسواق بصدارة الشرق الأوسط.

وبحسب بيانات سهم الشركة المدرجة في وول ستريت، فإن القيمة السوقية سجلت في ختام جلسة الأربعاء، 204.24 مليارات دولار، نزولا من 214.1 مليار دولار بنهاية، وفقا لتقرير نشرته وكالة الأناضول.

ويأتي هذا التراجع وسط تصريحات صدرت عن إدارة الشركة في أكثر من مناسبة، بشأن تأثر المبيعات في أسواق داخل الشرق الأوسط وخارجها بالتزامن مع الحرب الإسرائيلية على غزة.

وبادر نشطاء من عديد الدول العربية والإسلامية، بالدعوة إلى مقاطعة كافة الشركات التي يشتبه بدعمها لإسرائيل؛ فيما أظهرت صور نشرها موقع ماكدونالدز إسرائيل في الأسبوع الأول من الحرب على غزة، تقديمه وجبات للجيش الإسرائيلي.

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية