اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

المحتل الصهيوني يعترف باختراق صواريخ أنصار الله لميناء ايلات

المحتل الصهيوني يعترف باختراق صواريخ أنصار الله لميناء ايلات
وكالة المعلومة

كشف تقرير لصحيفة جيروزاليم بوست العبرية، الأربعاء، عن اعتراف جيش الاحتلال وللمرة الأولى بأن صواريخ حركة انصار الله اليمنية اخترقت الدفاع الجوي الصاروخي الإسرائيلي على ميناء ايلات.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان "الجيش الإسرائيلي اعترف بسقوط صاروخ من طراز كروز شمال ميناء ايلات جاء من اتجاه البحر الأحمر، مما يعني وصول صواريخ المقاومة اليمنية الى أهدافها داخل الكيان الإسرائيلي".

وأضاف ان "سلطات الاحتلال الإسرائيلي بدأت تحقيقا عن كيفية اختراق الصاروخ لا نظمة الدفاع الجوي ، كما اعترفت السلطات أيضا بان هناك حالة واحدة لطائرة صغيرة بدون طيار أطلقت من سوريا واخترقت إيلات، لكنها لم تسبب سوى أضرار قليلة وكان لديها احتمال ضئيل لإحداث أضرار". بحسب المزاعم الإسرائيلية".

وبين التقرير ان "الصاروخ بحسب المزاعم الحكومية لم يصب أي مباني وسقط في منطقة مفتوحة، لكن من المحتمل أن يتسبب في أضرار أكبر بكثير، كما ان أحد الاحتمالات هو أن كان صاروخ كروز يطير بطريقة أكثر خطية وربما فاجأ مشغلي الدفاع الجوي، كما أن نظام ديفيد سلينغ الإسرائيلي مصمم لإسقاط صواريخ كروز من هذا النوع، لكنه لم يستخدم في إيلات حتى الآن". بحسب مزاعم السلطات العسكرية لقوات الاحتلال الصهيوني. انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية