اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

حملة لمكافحة نواقل الامراض في الفلوجة

حملة لمكافحة نواقل الامراض في الفلوجة
وكالة المعلومة

اعلن قائممقام قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار فيصل خالد العيفان، اليوم الاربعاء، عن انطلاق الحملة الربيعية لمكافحة نوافل الامراض في مدينة الفلوجة ومدن الانبار الاخرى.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال العيفان لـ /المعلومة/ ان "مديرية صحة الانبار اطلقت الحملة الربيعية للمكافحة نوافل الامراض في مدينة الفلوجة ومدن الانبار الاخرى في خطوة تهدف الى القضاء على الحشرات المسببة للأمراض المعدية بالتزامن مع ظهور حشرات طائرة في بعض من احياء المدينة ".

واضاف ان "الفرق الصحية قامت بعملية رش المبيدات ومكافحة القوارض وكل انواع نواقل الامراض باستخدام مبيدات ذات نوعية جيدة وفعالية عالية ومن مناشئ عالمية ومفحوصة في مختبرات وزارة الصحة والبيئة".

وتابع، ان "الحملات مستمرة ولن تنقطع لحين القضاء على جميع نواقل الامراض في مدينة الفلوجة ومدن الانبار الاخرى وبدعم من دائرة صحة المحافظة".

واوضح، ان "الهدف من هذه الحملة التي تعد الاولى من نوعها منذ بدأ العام الحالي، هي لخلق بيئة نظيفة خالية من الامراض المعدية ".

الجدير بالذكر ان عدد من سكان مدينة الفلوجة ناشدوا دائرة صحة الانبار لمكافحة الديدان الطائرة التي تزامن ظهورها مع قرب حلول فصل الصيف".انتهى/ 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية