اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

للمرة الثانية .. رصد مجموعة توزع كتب تدعو الى "اليهودية" في الفلوجة

للمرة الثانية .. رصد مجموعة توزع كتب تدعو الى اليهودية في الفلوجة
وكالة المعلومة

كشف شهود عيان في محافظة الانبار، الثلاثاء، قيام مجموعة غير معروفة وللمرة الثانية خلال اسبوعين بتوزيع كتب تشجع على اتباع اليهودية واستقطاب شباب الفلوجة.

وقال المواطن احمد عبد الحميد الدليمي في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان "مجموعة غير معروفة النوايا تجولت في عدد من احياء مدينة الفلوجة وقامت بعملية توزيع كتب على شباب حي نزال وسط المدينة، وتحوي هذه الكتب على دعوات صهيونية موجه الى الشباب للانخراط بحركات مدعومة من الكيان الصهيوني، تهدف الى اشاعة الفرقة بين ابناء البلد الواحد والدعوة لترك الدين الاسلامي واتباع الديانة اليهودية، وهو مخطط يمهد لمحو الاسلام وسط مراحل وخطط تنفذ بشكل سري".

واضاف ان "هذه الفعالية الصهيونية تعد الثانية في غضون اسبوعين في مدينة الفلوجة، ولم يتضح لحد هذه الساعة كيفية دخول هذه المجموعة والكتب التي بحوزة عناصرها".

واوضح ان "افراد المجموعة لم يتمكن احد من معرفة هويتهم" مؤكد ان "سكان مدينة الفلوجة طالبوا القوات الامنية بتعقب هذه المجموعة لمعرفة الجهة التي تدعمها لنشر مفاهيم منافية للدين الاسلامي".

الجديد بالذكر ان مجموعة من الشباب قامت " قبل اسبوعين تقريبا" بتوزيع كتب يهودية لعدد من شباب مدينة الفلوجة ولم يتم اعتقال اي من عناصرها. انتهى / 12أ

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية