اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

نائب: كمية المخدرات التي تم ضبطها بين عامي" 2023-2024" توازي جهد 15 سنة

نائب: كمية المخدرات التي تم ضبطها بين عامي 2023-2024 توازي جهد 15 سنة
وكالة المعلومة

اكدعضو لجنة الامن النيابية النائب وعد القدو، الجمعة، بان كمية المخدرات التي تم ضبطها بين عامي 2023-2024 توازي جهد 15 سنة.

وقال القدو في حديث لـ/ المعلومة/،ان" وزارة الداخلية من خلال تشكيلات مكافحة المخدرات والاجهزة الساندة لها اطلقت عملية هي الاكبر في العراق بعد 2003 في مواجهة خطر المخدرات من خلال 4 ابعاد رئيسية هي جمع المعلومات وتنفيذ عمليات نوعية وتفكيك خلايا وشبكات وادامة التعاون مع الاهالي واجراء تغيرات جذرية في هرم مكافحة المخدرات والحاقها بمكتب الوزير لادارتها بشكل مباشر".

واضاف،ان" ما تم ضبطه من مخدرات بشتى انواعها بين عامي 2023-2024 توازي جهود 15 سنة دفعة واحدة ما يعطي فكرة واضحة عن الجهود الاستثنائية لوزارة الداخلية في مكافحة خطر لايقل خطورة عن الارهاب".

واشار الى ان" تقلص انتشار المخدرات بمعدلات تقترب من 80% في المحافظات جاء بفعل سلسلة ضربات نوعية نجحت من خلالها الداخلية في تفكيك 5 من اهم واخطر الشبكات في بغداد وبقية المحافظات خلال الاشهر الماضية".

وشهدت عمليات مكافحة المخدرات انتقاله نوعية في الاداء من خلال سلسلة عمليات مهمة قادت الى قتل واعتقال ابرز مافياتها وشبكاتها في الاشهر الماضية".انتهى 25 ف

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية