اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تعليق نيابي على استعانة اربيل بواشنطن ضد بغداد.. "محاولة لتعويض الخسائر"

تعليق نيابي على استعانة اربيل بواشنطن ضد بغداد.. محاولة لتعويض الخسائر
وكالة المعلومة

اكد عضو مجلس النواب، جاسم الموسوي، اليوم السبت، ان استعانة الأكراد بالتحالف مع امريكا هو لتعويض الخسارات السياسية، مضيفا ان هذه التحالفات هي محاولة لإحداث خلل في التوازن السياسي.

وقال الموسوي في حديث لوكالة/ المعلومة/، إن "الاستعانة بالعلاقات السياسية مع عدة دول عالمية لن يثني قرارات الحكومة المركزية"، مشيرا الى ان "هذه التحالفات ستغيب العدالة السياسية التي اتفق عليها ادارة الدولة".

وتابع، ان "الاحزاب الكردية أعتادت على اخذ المكاسب الكبيرة واستغلال الظروف السياسية التي تحصل"، لافتا الى ان "العراق وصل الى مرحلة لا يتحمل فيها مزيد من الصراعات والتصدعات السياسية".

واتم الموسوي حديثه: ان "الاطار التنسيقي لم يسر وفق سياسة لي الاذرع من خلال اعطاء الدور السياسي لجميع الاطراف بالعملية السياسية"، مردفاً ان "هذه التحالفات ماهي الا محاولة لإحداث خلل في التوازن السياسي".

وتستمر حكومة الإقليم بتعضيد علاقاتها المشبوهة مع الولايات المتحدة الامريكية والكيان الصهيوني من اجل الاستعانة بها لضرب قرارات الحكومة المركزية في بغداد، وهذا ما اعتبره سياسيون بمثابة العمالة المبطنة للدول التي تكن العداء للعراق. انتهى 25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية