اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

في الرياض ... السوداني يبحث رقمنة الاقتصاد مع شركة عالمية مختصة

في الرياض ... السوداني يبحث رقمنة الاقتصاد مع شركة عالمية مختصة
وكالة المعلومة

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليم الاحد، في مقرّ إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، الرئيس الإقليمي لشركة التقنيات الألمانية (SAP) إيمانويل رابتوبولوس والوفد المرافق له، على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء، تلقته /المعلومة/، ان "اللقاء بحث سبل التعاون مع شركة (SAP) التي استعرضت تجاربها في شتى أنحاء العالم، حيث تعد الأكبر عالمياً في مجال تطوير البرمجيات الكبيرة التي تجمع بين الرؤى الاقتصادية الحكومية وتكنولوجيا المعلومات".

وأكد السوداني حسب البيان "إمكانية التعاون مع الشركة من خلال برنامج عمل مشترك، يتضمن الاستفادة من خدماتها في رقمنة الاقتصاد الذي سيساعد في تحقيق الابتكار، وتحسين توجيه الاستثمارات، مبيناً تطلع الحكومة إلى الاستفادة من خدماتها أيضاً في تضمين هذا النوع من البرمجيات في مناهج الكليات المتخصصة، وفي مجال التدريب بحقل البرمجيات المؤسساتية".

من جانبه، عبر رابتوبولوس عن "استعداد الشركة للتعاون مع الحكومة العراقية في المجالات التكنولوجية، التي تساعدها على تطبيق رؤيتها وخططها نحو اقتصاد يواكب التطورات التكنولوجية في العالم"./انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية