اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

غلوبال ريسيرج: الصهاينة والمستوطنون دعاة حرب الإبادة الجماعية في فلسطين

غلوبال ريسيرج: الصهاينة والمستوطنون دعاة حرب الإبادة الجماعية في فلسطين
وكالة المعلومة

ندد تقرير لموقع غلوبال ريسيرج ، الاحد، بـ"الويلات التي لا تزال ترتكب ضد الفلسطينيين"، مشيرا الى ان الصهاينة والمستوطنون دعاة حرب الإبادة الجماعية في فلسطين.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة /، إن" المواطن البشري العادي في العالم، الذي يرغب حقًا في معرفة الحقيقة، أو بعض مظاهر الحقيقة، لما يجري، يواجه أيضًا المهمة الساحقة المتمثلة في الخوض في ما يعتبر حاليًا وحشية وسائل الإعلام الرئيسية في العالم الغربي، والذي يسعى إلى السيطرة الكاملة على مجموعة من الدعاية الضخمة والروايات والأكاذيب المزدوجة الصريحة المستمرة التي يسعى من خلالها إلى غسل أدمغة الشعوب إلى ما لا نهاية".

وأضاف ان " الصحافة الحرة والمستقلة في أمريكا والعالم الغربي أصبحت في الواقع، وصمة عار على الصحافة النزيهة وموضوعًا للسخرية والتندر لأنها غالبًا ما تُستخدم بشكل شائع باعتبارها "لسان حال" لمصادر شائنة سيئة السمعة، ومزودي الاجندات الدعائية، التي زرعها كل من الطرفين المسؤولين الحكوميين والصناعة العسكرية الخاصة والمصادر ذات الاهتمام الخاص".

وتابع انه " في ظل الحرب الصهيونية الإسرائيلية في غزة، والتأثير الساحق الواضح للجنة الشؤون العامة الإسرائيلية اليمينية الإسرائيلية على صحافة الشركات الأمريكية، وحلفائها الأيديولوجيين في كندا وفي جميع أنحاء العالم الغربي، فمن الواضح أن هناك ضغوطًا هائلة، فالصراع الأيديولوجي يجري الان داخل شبكات الصحافة السائدة في الشركات الأمريكية حول من سيسيطر في نهاية المطاف، على ما يمكن تسميته بالنظام العالمي الفاشي الجديد الحالي".

وأشار التقرير الى انه " لو كان العالم مستيقظا على نفسه في هذا الوقت، لكان قد أدرك تماما أن ما يحدث الآن في غزة وإسرائيل الصهيونية، كان متوقعا تماما، لو أن جميع المسؤولين عن ذلك قد أخذوا في الاعتبار النوايا الحقيقية للصهاينة الأوائل، وان ما يقوم به الان صهاينة إسرائيل والمستوطنين لا يختلف كثيرا عما كان يفعله اسلافهم بالفلسطينيين منذ زمن طويل ". انتهى/25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية