اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

سي جورنال: إدارة بايدن تجبر المدارس على غرس الانحراف الجنسي للطلبة

سي جورنال: إدارة بايدن تجبر المدارس على غرس الانحراف الجنسي للطلبة
وكالة المعلومة

كشف تقرير لموقع سي جورنال الأمريكي، الاحد، ان إدارة بايدن أمرت وزارة التعليم الأمريكية بإصدار لوائحها الجديدة بموجب الباب التاسع من القانون يلزم المدارس الآن بمعاملة الطلاب الذين يعانون، أو يدعون أنهم يعانون، من خلل الهوية الجنسية كما لو كانوا من الجنس الآخر.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " منظمة أمهات من اجل الحرية اعترضت على القانون المنحرف، معتبرة ان ذلك يمثل نوعا من الاستمالة الحكومية لجعل عملية الانحراف والشذوذ نافذة بموجب القانون ".

وأضاف التقرير ان " المنظمة احتجت بان الجمعية الوطنية للتعليم أصدرت قرارًا يعلن أن المعلمين يمكنهم التأثير على الهوية الجنسية للأطفال ويجب أن يتمتعوا بالحرية القانونية الكاملة للقيام بذلك، قائلة في بيان لها إذا لم يكن التأثير على جنس الأطفال وحياتهم الجنسية لدفع أجندة اجتماعية بمثابة استمالة اليس بالأحرى ان يسمى فخا لأسقاط الأطفال الأبرياء في حبائل الشذوذ والانحراف وبمباركة حكومية؟ ".

وبين التقرير انه " وسواء كان ذلك فخًا أو استمالة، فإن إدارة بايدن تطلب الآن من جميع المدارس العامة الأمريكية التأكيد على أن الأطفال يمكن أن يولدوا في أجساد خاطئة ويجب منح الصبي الذي يقول إنه فتاة حق الوصول إلى حمام الفتيات أو غرفة تبديل الملابس، ولأن إدارة بايدن لا تحتاج إلى وثائق لتأكيد الهوية الجنسية، ولأنها رفضت تحديد الهوية الجنسية على الإطلاق، فيمكن للصبي تعريف نفسه على أنه فتاة "بشكل سلس" وتحمي الحكومة الفيدرالية حقه في أن يكون فتاة فقط عندما يدخل حمام الفتيات".

وأشار التقرير الى انه " سوف تنتشر سياسة انتقال الطلاب اجتماعيًا سرًا إلى أبعد من ذلك، ففي الوقت الحالي، يلتحق أكثر من 10 ملايين طالب بمدارس تعمل على تحويلهم اجتماعيا دون علم أو موافقة آبائهم، كما تقول اللائحة أن الباب التاسع لا يتطلب بشكل صارم إخفاء عملية الانتقال عن الوالدين، ولكنها تنص على أنه في حالة وجود تعارض بين الباب التاسع وقانون حقوق التعليم العائلي والخصوصية، فإن الباب التاسع يلغي، حيث انه إذا قال طفل إنه لا يريد أن يعرف والديه، فإن إدارة بايدن تصر على أن المدرسة ستكون متوافقة تمامًا مع القانون الفيدرالي من خلال الحفاظ على سرية الأمر". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية