اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الكناني: أمريكا لا تخرج الا بالنار

الكناني: أمريكا لا تخرج الا بالنار
وكالة المعلومة

دعا العميد المتقاعد والخبير الامني، عدنان الكناني، اليوم الاثنين، الى ضرورة عدم مجاملة أمريكا في ملف اخراج قواتها القتالية من العراق، فيما اكد ان الولايات المتحدة الامريكية توفر الحماية الأمنية للكيان الصهيوني بتواجدها العسكري في البلد.

وقال الكناني في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "واشنطن لا تريد التنازل عن الاطماع التي اكتسبتها داخل الأراضي العراقية"، مشيرا الى ان "القوات الأمريكية لن تخرج الا تحت نيران المقاومة الإسلامية بالعراق".

وتابع، ان "احد الأخطاء التي ارتكبتها حكومة العبادي هو طلب إعادة القوات القتالية بعد طردها في عام 2011"، لافتا الى ان "قوات الاحتلال الامريكية رسخت قواعدها باتفاقية امنية تمت من الحكومة العراقية خلال الفترة الماضية".

واتم الكناني حديثه: ان "واشنطن لم تطبق المواد القانونية التي دونت بالاتفاقية، ابرزها حماية الأجواء والسيادة العراقية في حال تعرضها للتهديدات الخارجية"، مردفا ان "الولايات المتحدة الامريكية توفر الحماية الأمنية للكيان الصهيوني بتواجدها العسكري في البلد".

واكد عضو تحالف الفتح محمود مرعي، في حديث لوكالة / المعلومة/، زيف الإدارة الأمريكية بملف اخراج القوات القتالية من البلد بعد تصريح السفير الهولندي باستمرار مهمة التحالف الدولي بالعراق، فيما اكد ان واشنطن تحارب من اجل استمرار وجودها داخل العراق.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية