اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شنيشل: لدينا فرصة أخيرة لبلوغ أولمبياد باريس

شنيشل: لدينا فرصة أخيرة لبلوغ أولمبياد باريس
وكالة المعلومة

أكد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، تمسكه بأمل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 رغم خسارة الفريق أمام اليابان في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة إن "الأمل ما زال موجودًا في خطف إحدى بطاقات التأهل إلى أولمبياد باريس لثقتي العالية بقدرات اللاعبين في التعويض أمام إندونيسيا"، مبيناً أن "المباراة كانت قويةً، والمنتخب الياباني من أفضل المنتخباتِ في القارة، يمتلك العديدَ من المؤهلاتِ الجيدة".

وأضاف أن "اللاعبين يحتاجون للعودة إلى وضعهم الطبيعيّ لكي يظهروا بأفضل صورةٍ أمامَ المنتخبِ الإندونيسي من أجل خطفِ بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس، على الرغم من أنه لا توجد مباراةٌ سهلة، والمنتخباتُ المتأهلة للمربع الذهبي قويةٌ".

وعن إصابة اللاعب كرار محمد في المباراة، أجاب شنيشل إن "الإصابة غير مقلقة، وحظوظنا ما زالت قائمة، مباراة إندونيسيا الفرصة الأخيرة، وعلينا استثمارها لتحقيق حلم الملايين بالصعودِ إلى الأولمبياد".

وسيلعب المنتخب الأولمبي مع نظيره الإندونيسي على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل يوم الخميس المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث المؤهل لأولمبياد باريس 2024. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية