اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الرئاسة الفلسطينية تؤكد استمرار العدوان الصهيوني من خلال الدعم الأمريكي

الرئاسة الفلسطينية تؤكد استمرار العدوان الصهيوني من خلال الدعم الأمريكي
وكالة المعلومة

أكد الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة أن الدعم الأمريكي "المنحاز وغير الأخلاقي" لإسرائيل دفع نتنياهو للتجرؤ على تحدي الشرعية الدولية والقانون الدولي واستكمال الحرب.

وقال أبو ردينة ردا على تصريحات نتنياهو التي قال فيها إن الحرب مستمرة، وإن اجتياح رفح سيتم قريبا: "لولا الدعم الأمريكي المنحاز وغير الأخلاقي لصالح الاحتلال، لما كان نتنياهو تجرأ على تحدي الشرعية الدولية والقانون الدولي بإصراره على استكمال العدوان وارتكاب المزيد من الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني".

وأضاف أن "الانحياز الأمريكي الأعمى لإسرائيل، وحمايتها من العقاب والخضوع للشرعية الدولية أثبت أن واشنطن أصبحت شريكا لنتنياهو في جرائمه التي ذهب ضحيتها الآلاف من أبناء شعبنا، وتتحمل المسؤولية كاملة عن الاستمرار في جرائم الإبادة الجماعية".

وأشار أبو ردينة إلى أن "الإدارة الأمريكية مطالبة بالتدخل الفوري، وإلزام سلطات الاحتلال الإسرائيلي وقف جرائمها، وفي مقدمتها منع الاحتلال الإسرائيلي من اجتياح رفح الذي سيكون له تداعيات خطيرة جدا على المنطقة بأسرها والعالم".

وشدد الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية على ضرورة "تدخل المجتمع الدولي بشكل عاجل لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها، ومحاسبتها على الجرائم التي انتهكت جميع قرارات الشرعية الدولية، وشكلت جرائم حرب يجب أن يعاقب عليها قادة الاحتلال". انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية