اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

لاعب إندونيسيا يتحدى العراق ويثق بقدرة فريقه على التأهل

لاعب إندونيسيا يتحدى العراق ويثق بقدرة فريقه على التأهل
وكالة المعلومة

أعرب لاعب منتخب إندونيسيا الأولمبي ريو فهمي، عن تصميمه على المساهمة في قيادة منتخب بلاده إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس.

وقال اللاعب في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الآسيوي إن "المنتخب الإندونيسي جاهز لمباراة اليوم، سنقدم أفضل ما بوسعنا خلال هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية وجلب الفخر شعبنا".

وأوضح أن "منتخب العراق يمتلك فريقاً جيداً، وهم سيكونوا مستعدين لهذه المباراة، وبالتالي فإنها ستكون مثيرة.. لكن نحن نعمل معاً منذ فترة طويلة، ولدينا لاعبين جيدين، ونحن نعد الشعب الإندونيسي أن نحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز".

وأردف بالقول: "إذا حصلنا على بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية، فإن ذلك سيكون إنجازاً تاريخياً لإندونيسيا، وسنحاول كل ما بوسعنا على أرض الملعب، وأنا أؤمن بأنني قادر على مساعدة الفريق لعمل ذلك".

وأتم أن "مشاركتي في المباريات تعتمد على قرار المدرب، وعندما يقوم المدرب بإشراكي فإنني أعمل على تقديم أفضل ما بوسعي من أجل الفريق.. نحن نؤمن ببعض داخل الفريق، ونحن نحقق الفوز مع بعض أو نخسر مع بعض، ونحن نؤمن بقدرتنا على تحقيق الفوز في هذه المباراة".

وستقام المباراة على ملعب عبدالله بن خليفة بالعاصمةِ القطرية الدوحة ضمن مباراةِ تحديد المركز الثالث في بطولةِ كأس آسيا للمنتخبات الأولمبيّة دون 23 عاماً. انتهى /25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية