اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

امني: واشنطن لا تمتلك الجدية بإخراج القوات الامريكية

امني: واشنطن لا تمتلك الجدية بإخراج القوات الامريكية
وكالة المعلومة

حذر العميد المتقاعد والخبير الامني، عدنان الكناني، اليوم الخميس، من استمرار الولايات المتحدة الامريكية بسياسة التسويف والمماطلة بملف اخراج القوات العسكرية من العراق، مضيفا ان الخطأ بدء من الجهات التي طلبت عودة القوات الامريكية الى البلد.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الكناني في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "جميع التصريحات التي خرجت من الادارة الامريكية تدل على ان هناك نوعا من المماطلة بإخراج القوات"، لافتا الى ان "واشنطن تستخدم التلاعب بالتصريحات من اجل عدم تثبيت موقفا اتجاههم".

وتابع، ان "امريكا تريد كسب الوقت من اجل الضغط على العراق بالتنازل عن قرار اخراج القوات الامريكية"، مشيرا الى ان "القوى السياسية مطالبة بالضغط من خلال البرلمان على اخراج القوات الأجنبية من البلد".

واتم الكناني حديثه: ان "الضغط الذي تستمر به المقاومة الاسلامية في العراق احدى اوراق القوة التي يمتلكها البلد ضد واشنطن"، مردفا ان "الخطأ بدء من الجهات التي طلبت عودة القوات الامريكية الى البلد".

وكان ائتلاف دولة القانون، قد وصف في حديث لوكالة / المعلومة /، تشكيل اللجان المشتركة لإخراج القوات القتالية الاجنبية باللعبة الامريكية المفضوحة، فيما أكد ان خروج القوات الامريكية لن يتم بالطرق الدبلوماسية او المفاوضات السياسية. انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية