اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

شركة الحبوب تستأنف استلام محصول الحنطة المحلية

شركة الحبوب تستأنف استلام محصول الحنطة المحلية
وكالة المعلومة

استأنفت الشركة العامة لتجارة الحبوب بوزارة التجارة، عملها في تسلم محصول الحنطة المحلية ، بعد نهاية موجة الامطار الربيعية .

وقال مدير عام الشركة حيدر نوري الكرعاوي ، في بيان تلقته / المعلومة/ "تم الحفاظ على المخزون الستراتيجي من الحنطة المحلية وتوجيه المزارعين بكيفية تلافي الاضرار خلال موجة الامطار التي مرت ، وان العمل يجري وفق الخطط المرسومة وبحسب التوجيهات في كافة المواقع ".

واضاف :" ان الملاكات الفنية والادارية في كافة مواقع الشركة تواصل عملها على مدار 24 ساعة ، بحسب الخطة التسويقية للعام 2024 ، وان تصاعداً ملحوظاً شهدته بعض المواقع بتسلم المحصول المحلي في عدة محافظات من وسط وجنوب العراق" .

واشار البيان ، الى تصاعد وتيرة التسويق في محافظات واسط وذي قار وصلاح الدين ، حيث باشرت المواقع الثمانية في محافظة واسط عملها باستلام محصول الحنطة المحلية بعد موجة الأمطار الربيعية التي تعرضت لها البلاد ، في حين تم افتتاح موقع ناحية الإصلاح شرقي محافظة ذي قار وذلك لاستيعاب اكبر كميات ممكنة من المحصول ، فضلاً عن استئناف العمل في خمسة مواقع تابعة لمحافظة صلاح الدين ومن المؤمل الإعلان عن انطلاق التسويق في موقع "الشرقاط" في الايام القليلة المقبلة "./انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية