اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الاتحاد الآسيوي: بلوغ أولمبياد باريس يعبر عن المكانة المتميزة للكرة العراقية

الاتحاد الآسيوي: بلوغ أولمبياد باريس يعبر عن المكانة المتميزة للكرة العراقية
وكالة المعلومة

اكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن تأهل المنتخب الأولمبي العراقي لأولمبياد باريس، يعبر عن المكانة المتميزة للكرة العراقية.

وقال رئيس الاتحاد الآسيويّ لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدوليّ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة في برقيةٍ تهنئة للاتحاد العراقي لكرة القدم جاءَ فيها: "يسرنا أن نتوجهَ إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، بفائق التحية والتقدير، كما يسعدنا أن نتقدمَ إليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبةِ فوز منتخب العراق بالمركز الثالث في بطولة كأس آسيا (تحت 23 عاماً) - قطر 2024؛ وبلوغه دورة الألعاب الأولمبية - باريس 2024".

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي، أن "هذا الإنجازَ يعبر عن المكانةِ المتميزة التي تحتلها كرةُ القدم العراقيّة على ساحةِ كرة القدم الآسيويّة، كما أنه يتوج جهودَ اتحادكم الموقر في رعايةِ المواهب الشابة، ويجسد عطاءَ وإخلاصَ لاعبي المنتخب وأفراد الأجهزة الفنية والإدارية على امتداد منافساتِ البطولة الآسيويّة".

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي، عن أمله بأن "ينقل درجال، التهاني إلى أسرةِ الاتحاد العراقيّ وأعضاء المنتخب، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح في خدمة مسيرةِ الكرة العراقية على مختلف الأصعدة".

وبلغ المنتخب الأولمبي العراقي، أولمبياد باريس 2024، بتغلبه على إندونيسيا أمس الأول 2-1 واحتلاله المركز الثالث في البطولة. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية