اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

السلطاني: حرب غزة فضحت المطبعين العرب وزيف الحرية بامريكا

السلطاني: حرب غزة فضحت المطبعين العرب وزيف الحرية بامريكا
وكالة المعلومة

انتقدت عضو مجلس النواب، سهيلة السلطاني، اليوم الاحد، استمرار الدول العربية جراء ما يحدث من جرائم ضد الشعب الفلسطيني، فيما اكدت ان ثورة الجامعات الامريكية لمؤازرة غزة فضحت زيف واشنطن التي تتبجح بالديمقراطية وحقوق الانسان.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقالت السلطاني في حديث لوكالة / المعلومة/، إن "ما تفعله المقاومة الاسلامية في العراق ولبنان واليمن وفلسطين جعل ما يسمى بقوى الاستكبار العالمية تعيد جميع حساباتها في المنطقة والعالم"، مشيرة الى ان "الحرب المستمرة على المقاومة الفلسطينية كشفت زيف الادعاءات للدول العربية".

وتابع ان "التاريخ يسجل جميع مواقف المتخاذلين والمطبعين مع الكيان الصهيوني الغاصب"، لافتة الى ان "القضية الفلسطينية اعادت ترتيب جميع السياسات الخارجية لدول المنطقة بصورة عامة".

واختتمت السلطاني حديثها: ان "فشل امريكا وربيبتها اسرائيل اتضح للجميع وخاصة بعد الانتصارات الكبيرة التي تحققت عبر المقاومة الاسلامية، فضلا عن عملية الوعد الصادق التي دكت الداخل الاسرائيلي"، مبينة ان "ثورة الجامعات الامريكية لمؤازرة غزة فضحت واشنطن التي تتبجح بالديمقراطية وحقوق الانسان التي تنادي بها".

وانتقد نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني موسى حديد، استمرار التخاذل العربي والعالمي تجاه القضية الفلسطينية، فيما اكد ان عدم محاسبة اسرائيل يشجعها على ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

ويستمر العدوان الصهيوني باستهداف المناطق السكنية المكتظة بالأطفال والنساء، فضلا عن استهداف المستشفيات، بالإضافة الى منع ادخال المواد الغذائية والمياه والوقود والمستلزمات الطبية ما تسبب بخروج جميع المستشفيات عن الخدمة بحسب وزارة الصحة في غزة، وسط صمت مطبق من الدول العربية والخليجية المطبعة من الكيان بصورة علنية وأخرى سرية.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية