اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

غلوبال ريسيرج: أمريكا منعت "التيك توك" بسبب الاحتجاجات على إسرائيل

غلوبال ريسيرج: أمريكا منعت التيك توك بسبب الاحتجاجات على إسرائيل
وكالة المعلومة

اكد تقرير لموقع غلوبال ريسرج ، الاحد، ان الولايات المتحدة منعت استخدام موقع تيك توك ليس بسبب منافستها مع الصين او اعتباره تهديدا للأمن القومي بل لسبب آخر يتعلق بكشف أكاذيب وزيف الاعلام الأمريكي والغربي لحماية إسرائيل.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/، " من المرجح أن الكونغرس الأمريكي يتخذ من الصين كبش فداء بشكل رئيسي لحماية سمعة إسرائيل في المعقل الأخير لمؤيديها في الولايات المتحدة حيث يوجد أكثر من 170 مليون مستخدم للتطبيق وبطريقة أو بأخرى، تم الكشف عن جرائم الحرب الإسرائيلية في غزة وخارجها على ولا يبدو الأمر جيدًا بالنسبة للصهاينة ".

وبين التقرير انه " وبعد المقاطع التي أظهرت جرائم العدوان الإسرائيلي على غزة أظهرت الاستطلاعات التي أجرتها التايمز أن الدعم لإسرائيل في جميع أنحاء العالم قد انخفض بشكل كبير، منذ بدء العدوان على غزة ، حيث انخفض صافي الأفضلية للذين ينظرون إلى إسرائيل بشكل إيجابي بعد طرح النسبة المئوية التي ينظرون إليها بشكل سلبي - عالميًا بمتوسط 18.5 نقطة مئوية ، كما انخفضت في 42 من أصل 42 دولة شملها الاستطلاع".

وأوضح التقرير انه " تم الكشف عن جرائم إسرائيل بفضل شبكة الإنترنت، بما في ذلك شبكات الإعلام البديل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ أن فشلت وسائل الإعلام الرئيسية التي يسيطر عليها الصهيونيون في القيام بعملها، وهو ما لا ينبغي أن يكون مفاجأة لأحد".

وأشار التقرير الى ان " عدد المشتركين على موقع تيك توك يبلغ 170 مليون نسمة في الولايات المتحدة تشكل مصدر قلق لكل من الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية اللتين تقومان بالدعاية لسكان الولايات المتحدة بشكل يومي حول الوضع في فلسطين من خلال سيطرتهما على وسائل الإعلام الرئيسية وهوليوود ". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية