اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

عقوبة انضباطية تنهي موسم المصري صالح جمعة

عقوبة انضباطية تنهي موسم المصري صالح جمعة
وكالة المعلومة

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، إيقاف محترف فريق الكرخ، المصري صالح جمعة لمدة ستة أشهر لأسباب انضباطية.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/ أن "لجنة الانضباط عقدت اجتماعاً في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم لمناقشة الاحداث التي حصلت اثناء إقامة مباراة نادي الكرخ الرياضي ونادي النجف الرياضي ضمن دوري نجوم العراق والتي جرت على ملعب النجف نهاية الشهر الماضي".

وأضاف أن "اللجنة ولدى التدقيق والمداولة وجدت ومن خلال الاطلاع على تقرير حكم المباراة ومراقب المباراة الذي تضمن ( قيام لاعب نادي الكرخ الرياضي صالح جمعة الذي يحمل الرقم 13 باستخدامه الفاظ بذيئة وافعال مهينة ومسيئة والبصق على حكم المباراة)".

وبين أن "لائحة انضباط دوري نجوم العراق تهدف الى التحلي بالأخلاق الحميدة والالتزام بأقصى درجات الاستقامة والحفاظ على الصورة المشرفة للرياضة العراقية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة من خلال ضمان ردع كل سلوك مخالف بشكل فعال ومناسب عليه تقرر معاقبة لاعب الكرخ صالح جمعة بالإيقاف لمدة ستة اشهر مع غرامة مالية قدرها 25 مليون دينار عراقي".

يذكر أن القرار صدر استنادا الى احكام المادة 49 من لائحة الاتحاد وهو غير قابل للاستئناف استنادا للمادة 144 من اللائحة وبذلك انتهى موسم اللاعب. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية