اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

زعيم حزب اسكتلندي يدعو بريطانيا وامريكا لوقف تسليح اسرائيل

زعيم حزب اسكتلندي يدعو بريطانيا وامريكا لوقف تسليح اسرائيل
وكالة المعلومة

دعا زعيم الحزب الوطني الاسكتلندي في مجلس العموم البريطاني ستيفن فلين ، الاربعاء ، الحكومتين البريطانية والامريكية الى ايقاف ارسال الاسلحة الى اسرائيل ، عادا ذلك بمثابة تواطؤ ومشاركة في الجريمة التي على وشك ان تقع في رفح من قبل كيان الاحتلال.

ونقلت شبكة سكاي نيوز الامريكية في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ عن ستيفن فلين قوله في مجلس العموم إنني " ادعو الحكومتين البريطانية والامريكية الى وقف ارسال الاسلحة الى اسرائيل قبل حدوث الكارثة المتوقعة في رفح في حال استمرار قوات الاحتلال في العملية العسكرية ضد المدنيين الفلسطينيين ".

من جانبه زعم " رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك ان حكومته لا تقوم بارسال الاسلحة في الوقت الحالي الى اسرائيل وانه اكد على رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بضرورة الالتزام بالقانوني الدولي فيما يخص المدنيين هناك ".

ورد زعيم الحزب الوطني الاسكتلندي بالقول إن " ما يقوله رئيس الوزراء البريطاني عار عن الصحة لاننا جميعا ندرك ان الحكومة البريطانية مازالت مستمرة بارسال الاسلحة الى الكيان الاسرائيلي وان هذه الاسلحة ستستخدم في رفح ".

وتابع ان " جيش الاحتلال الاسرائيلي اظهر طموحاته في رفح وعلينا ان لا نصمت لان اسرائيل حليفة لبريطانيا وعليها الابتعاد عن المكان والتوقف عن الدمار الذي تتسبب به في حال اقدمت على الاستمرار في العمليات العسكرية ، هناك اكثر من مليون فلسطيني على حدود غزة في رفح اكثر من نصفهم من النساء والاطفال وعلينا التوقف عن دعم هذه العملية العدوانية ". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية