اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

هذه الأرباح تنتظر ريال مدريد حال تتويجه بلقب دوري الابطال

هذه الأرباح تنتظر ريال مدريد حال تتويجه بلقب دوري الابطال
وكالة المعلومة

يجب على ريال مدريد أن يتفوق على الثنائي الألماني “بايرن ميونخ ثم بوروسيا دورتموند” للوصول إلى لقب آخر لدوري أبطال أوروبا، وسيكون مؤهلًا للحصول على مكافآت ضخمة في حالة وصوله لهذا الهدف.

ومن المقرر أن يحصل كل عضو في ريال مدريد، سواءً اللاعبين أو الجهاز الفني على 1 مليون 400 ألف يورو كمكافأة إذا نجحوا في الظفر باللقب الأوروبي.

وتقل ماركا بأن الجوائز المالية للاعبي ريال مدريد ارتفعت بمقدار 500 ألف يورو اعتبارًا من عام 2022، عندما حصلوا على ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ومع وجود 23 عضوًا في الفريق، يمكن لمكافأة دوري الأبطال أن تتجاوز 32 مليونًا وإذا ما تم تضمين الطاقم الفني بها فسوف يجعل ذلك الرقم يقترب من 40 مليون يورو.

وحصل لوس بلانكوس بالفعل على 53 مليون يورو بعد الفوز بالدوري الإسباني، ولكن الفوز في دوري أبطال أوروبا سيعني دخلاً إجماليًا من أموال التلفزيون وجوائز مالية تبلغ حوالي 150 مليون يورو للنادي، مما يجعل إجمالي دخلهم أكثر من 200 مليون يورو.

وهذا من شانه أن يُعطي مكافآت أكبر للاعبيه، ولكن سيظل ريال مدريد يحقق ربحًا كبيرًا من تلك العملية، وقد يتم الاستفادة من أرباح دوري الأبطال في التوقيع مع كيليان مبابي. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية