اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

درجال: مقبلون على ثورة إصلاحية في كرة القدم

درجال: مقبلون على ثورة إصلاحية في كرة القدم
وكالة المعلومة

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الأربعاء، ان كرة القدم العراقية، مقبلة على ثورة إصلاحية.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/ أن "رئيس الاتحاد عدنان درجال، عقد اجتماعاً في مقر الاتحاد مع لجنةِ الحكام ودائرة الحكام والمقيمين، بحُضور الأمينِ العامّ للاتحادِ محمد فرحان، وتناول الاجتماع مناقشةَ العديد من الأمور المُتعلقة بالتحكيم".

وقال درجال وفق البيان، إن "الاتحاد ساعٍ بقوةٍ للارتقاءِ بواقع التحكيم إلى مدياتٍ واسعة، وتطوير قدراتِ الحكام بشكلٍ يسهم في قيادة المبارياتِ إلى بر الأمان".

وأضاف أن "الاتحاد أقام العديدَ من الدوراتِ التطويريّة للحكام، فضلاً عن توفير تقنية الفيديو VAR العامل المُساعد لإنجاز المهمةِ التحكيميّة في كل مباراةٍ بنجاحٍ وتفوق والتي استخدمت للمرةِ الأولى بالموسم الحالي في دوري نجوم العراق".

وبين أن "الاستراتيجيةَ التي نتبعها تهدفُ إلى أن يكون التحكيمُ من أهم ركائز النجاح لكرتنا، وهذا يتطلبُ من الجميع التطورَ والتعاون والتكاتفَ لتحقيق الأهدافِ المنشودة".

وتابع قائلاً: "نحن مقبلون على ثورةٍ إصلاحيةٍ في كرةِ القدم من خلال إعادةِ تأهيل الملاعب بصورةٍ حديثةٍ، وجعلها تنافس البلدانَ المتطورة، لأنها من أبرز سماتِ التطور الكروي".

يذكر أن اتحاد الكرة قرر الاستعانة بحكام عرب في مباريات دوري نجوم العراق هذا الموسم تمهيداً للاستعانة بحكام أجانب الموسم المقبل. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية