اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

ميلان يتحرك باتجاه التوقيع مع فونسيكا

ميلان يتحرك باتجاه التوقيع مع فونسيكا
وكالة المعلومة

أكدت التقارير الأخيرة بأن المدرب البرتغالي باولو فونسيكا وافق شفهيًا على شروط العقد مع ميلان، ويُقال بأنه على بعد خطوة من تولي المهمة خلفًا لستيفانو بيولي.

ويبحث الروسونيري منذ فترة طويلة عن مدرب جديد، جاهز ليحل محل بيولي بعد خمس سنوات على رأس الفريق. على الرغم من حصوله على المركز الثاني في الدوري الإيطالي، إلا أن النتائج الأوروبية وفوز الإنتر باللقب المحلي كانت من أسباب غضب الجماهير هذا الموسم.

ودرس ميلان قائمة طويلة من المدربين بما في ذلك جولين لوبيتيجي وسيرجيو كونسيساو ومارك فان بوميل، لكن فونسيكا أصبح المرشح الرئيسي، وقد أعجب مسؤولي الروسونيري بعد عمله مع ليل في الدوري الفرنسي كما كانت تجربته في روما سابقًا إيجابية.

وأفاد دانييلي لونجو من كالتشيو ميركاتو أن فونسيكا أعطى الضوء الأخضر للتوقيع على عقد قدمه ميلان له بقيمة صافية تبلغ 3 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو الآن على بعد خطوة واحدة من أن يصبح المدرب الجديد في ميلانيلو.

وسيحتاج ميلان أولًا لإنهاء العلاقة مع بيولي مع وكيله فاليريو جيوفريدا الذي وصل إلى مقر النادي هذا الصباح، ولا تزال هناك حاجة إلى اتفاق بشأن مكافأة نهاية الخدمة. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية