اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

تحديد الموعد النهائي لإقامة "خليجي 26" في الكويت

تحديد الموعد النهائي لإقامة خليجي 26 في الكويت
وكالة المعلومة

حدد الاتحاد الخليجي لكرة القدم، الموعد النهائي لإقامة بطولة كأس الخليج "خليجي 26" في الكويت.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته وكالة / المعلومة/ أن "الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لعام 2024، عقد اليوم بحُضورِ النائب الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم علي جبار والذي يشغل أيضاً منصب عضو المكتب التنفيذيّ لاتحاد كأس الخليج".

وأضاف أن "اجتماع المكتب التنفيذيّ رأسه حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وبحضور ممثلي الاتحادات الوطنيّة المنضوية تحت لواءِ الاتحاد، حيث تم اعتمادُ محضر الاجتماع الأول للمكتبِ التنفيذيّ الذي عقدَ بتاريخ 16 كانون الثاني الماضي".

وتابع أن "الاجتماع شهد المصادقة على الموعد الجديد لبطولة خليجي (26) في الكويت للفترة من 21 كانون الأول ولغاية الثالث من كانون الثاني 2025، كما تمت المصادقةُ على أن تكون دولةُ قطر الدولةَ البديلة لتَنظيمِ خليجي (26) والاطلاع على تقريرِ زيارة اللجنة التفقديّة لخليجي (26) خلال الفترة من 4 ولغاية 5 من شهر أيلول المُقبل".

وتابع البيان: "بخُصوصِ بطولةِ الأندية الخليجية، فإنه سيتم الأخذُ بتوصياتِ لجنة المسابقات، فيما تقرر إقامةُ بطولة تحت 23 عاماً في الكويت"، منوهاً إلى إن "الاجتماع شهد الموافقة على استبدالِ مقترح قاعة المشاهير بإقامةِ معرضٍ لمقتنياتِ قدامى اللاعبين على هامش كأس الخليج في الكويت".

وكان العراق قد نظم "خليجي 25" بنجاح في مطلع عام 2023 الماضي. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية