اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بايدن يزود إسرائيل بـ 35 طائرة شبح

بايدن يزود إسرائيل بـ 35 طائرة شبح
وكالة المعلومة

اكد تقرير لصحيفة ناشونال انترست البريطانية، الخميس، ان اقدام إدارة بايدن على تزويد إسرائيل بـ 35 طائرة من طراز شبح ، في الوقت الذي يتحدث به الرئيس الأمريكي عن الديمقراطية وحقوق الانسان يعد نفاقا سياسيا مكشوفا .

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة/ المعلومة/، من المقرر أن تتسلم إسرائيل 25 طائرة إضافية من طراز اف 35 مما يعزز قدراتها وسط المجازر التي ترتكبها ضد المدنيين الفلسطينيين".

وأضاف التقرير ان "الهجمات المتعددة العدوانية التي ترتكبها إسرائيل في غزة، قد أصبحت سبباً في تحويل الرأي العام الدولي ضد إسرائيل، مع تزايد الخسائر في صفوف المدنيين بين السكان العرب الفلسطينيين في غزة "، مبينا انه "وكلما طال أمد استمرار إسرائيل في هجماتها في عمق غزة، كلما أصبح جناحها الشمالي أكثر عرضة للخطر في مواجهة حركة المقاومة الإسلامية في لبنان".

وتابع ان" من المثير للاهتمام أن الإسرائيليين كانوا مستائين للغاية من حقيقة أن الولايات المتحدة سمحت ببيع مجموعة من طائرات F-35 إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك لأن القادة الإسرائيليين يخشون، لأسباب مفهومة، أن تشكل عملية البيع تهديدًا للتفوق العسكري النوعي لإسرائيل والذي تفرضه أمريكا على المنطقة".

وأشار التقرير الى ان "تشدق بايدن بالديمقراطية وحقوق الانسان قد أصبح لعبة مكشوفة خصوصا مع هذه الصفقة والتي تؤكد بلا شك ضلوع أمريكا ورئيسها في ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية عبر كيانها المدلل". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية