اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

صنعاء تؤكد اتساع واستمرار العمليات المساندة لغزة

صنعاء تؤكد اتساع واستمرار العمليات المساندة لغزة
وكالة المعلومة

أكد نائب وزير الاعلام اليمني من صنعاء فهمي اليوسفي بوجود خيارات متعددة أمام اليمن، لكن الخيار الاول لليمنيين هو الإستمرارية في التصعيد، وطالما ان الطرف الآخر يقوم بالتصعيد ولم ينفذ شروط اليمن التي وضعها حيال القضية الفلسطينية بشكل عام فإن اليمن لن يتراجع عن الأهداف التي وضعها في هذه القضية.

ولفت اليوسفي الى أن التصعيد هو إحدى الآليات التي قد اتخذها اليمن ولا رجوع فيها في العملية التصعيدية من الناحية العسكرية إلى حين تنفيذ كافة الشروط التي وضعها اليمن سواء امام الجانب الاسرائيلي او الناتو او أمام اجندة الناتو بشكل عام.

وشدد اليوسفي قائلاً: ان عملياتنا مستمرة من الناحية العسكرية وعمليات التصعيد لن تتوقف من هذه الناحية طالما أن الطرف الآخر ما زال متعنتا فإن اليمن يحقق أهدافه على كل الأصعدة وقد سمعنا قبل عدة أيام بأن طائرات صنعاء قد أصبحت تطال المدمرة الأمريكية آيزنهاور فخر الصناعة الأمريكية، كما أن صنعاء استطاعت ايضا أن تهزم المخابرات الامريكية من خلال القبض على خلية الجواسيس تلك التي كانت تعتمد عليها الولايات المتحدة الامريكية سواء في تحديد الإحداثيات أو في التدمير الممنهج والبطيء الذي يتم عبر سنوات. انتهى 25ن

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية