اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

موقع امريكي: العمليات الجديدة للمقاومة ضد اسرائيل تمثل تطورا في أساليب القتال

موقع امريكي: العمليات الجديدة للمقاومة ضد اسرائيل تمثل تطورا في أساليب القتال
وكالة المعلومة

أكد تقرير لموقع كونسرفاتف الأمريكي، السبت، ان العمليات المشتركة الجديدة لفصائل المقاومة كالتي أعلن عنها يوم أمس بين حركة أنصار الله وفصائل المقاومة العراقية ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي تمثل تطورا جديدا في أساليب القتال.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ ان " عمليات استهداف السفن والموانئ الإسرائيلية ردا على العدوان المستمر الذي تشنه والمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد المدنيين الفلسطينيين يمثل جبهة ضغط جديدة لدعم حركة المقاومة الفلسطينية وفي ذات الوقت يمثل تطورا في النهج العسكري والقتالي لفصائل محور المقاومة من العمليات التي كانت تنفذ بشكل منفرد الى العمليات التي تتم بالتنسيق المشترك ".

وأضاف ان " القناة 12 الإسرائيلية اعترفت أن انفجارا وقع في حيفا فجرا بعد إطلاق صاروخ دفاع جوي باتجاه البحر دون تفعيل صفارات الإنذار، ولم يعلق جيش الاحتلال الإسرائيلي على اعلان العمليات لكنه ذكر في منشور على موقع اكس (تويتر سابقا) أنه أسقط طائرة بدون طيار كانت تقترب من الحدود خلال الليل من الشرق دون ذكر المزيد من التفاصيل وهي عادة معروفة لدى جيش الاحتلال بعدم الاعتراف بوقوع خسائر بين صفوفه".

وأشار التقرير الى ان " زعيم حركة أنصار الله اليمينة قد قال في وقت سابق من شهر حزيران إن العمليات المشتركة للجماعة مع المقاومة الإسلامية في العراق ستتكثف ضد جميع السفن التي ترسو في الموانئ الإسرائيلية "تضامنا مع فلسطين". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية