اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

لاعب الزوراء السابق: انتخابات النادي لم تكن صحيحة

لاعب الزوراء السابق: انتخابات النادي لم تكن صحيحة
وكالة المعلومة

أكد لاعب الزوراء السابق غيث عبد الغني، أن انتخابات النادي لم تكن صحيحة وسجلت مجموعة مخالفات قانونية.

وقال عبد الغني في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "قضية نادي الزوراء وعلى الرغم من تشخيصنا سابقاً للخروق التي رافقت انتخابات نادي الزوراء الأخيرة وبادرنا للطعن بشرعيتها امام القضاء في حينها انا وعدد من أعضاء الهيئة العامة للنادي وقد ردت المحكمة الدعاوى ولا مجال للحديث بشأنها الآن، قررت أن التزم الصمت ومراقبة الأحداث الأخيرة ولكن استوقفني تصريح لإدارة النادي توضح فيه بأن الانتخابات كانت موافقة للقانون بسبب رد الدعوى التي تقدمت بها".

وأضاف أن "رد الدعوى التي تقدمت بها لا يعني إن الانتخابات كانت صحيحة لأن المحكمة ردتها شكلاً لعدم توجه الخصومة بناء على كتب قدمتها إدارة الزوراء تفيد بانني ليس ضمن الهيئة العامة واستندت عليها المحكمة في اخذ قرارها ولم تاخذ بالأدلة التي قدمناها وبهذا نحترم رأي القضاء في ذلك".

وتابع أن "القرار التمييزي الذي صدر بخصوص دعاوى الأعضاء في الهيئة العامة فأنه استند لمخاطبات بين إدارة الزوراء واللجنة الأولمبية وثبت فيما بعد بانها غير صحيحة بناءً على توصيات لجان تحقيقية قامت بها اللجنة الأولمبية وعلى ما يبدو أن مركز التسوية والتحكيم اطلع على المستجدات بالقضية واخذ قراره المتضمن ثبوت عدم صحة الانتخابات ومنح صلاحية حل الادارة وتشكيل هيئة مؤقتة إلى اللجنة الأولمبية".

وكانت لجنة الشباب والرياضة النيابية، قد طالبت اللجنة الأولمبية بحل إدارة نادي الزوراء وتشكيل هيئة مؤقتة لإعادة الانتخابات. انتهى/ 25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية