اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

اتحاد كرة السرعة: استعداداتنا قائمة للمشاركة في البطولات الخارجية

اتحاد كرة السرعة: استعداداتنا قائمة للمشاركة في البطولات الخارجية
وكالة المعلومة

أكد رئيس اتحاد كرة السرعة فراس الخفاجي، اليوم السبت، إن الاستعدادات ما تزال قائمة على قدم وساق للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

وقال الخفاجي في تصريح لوكالة /المعلومة/، ان "الاتحاد المركزي للعبة واللجان الساندة ومنها لجنتي المسابقات والحكام يقومون بمتابعات حثيثة للمراكز التدريبية المتواجدة في مختلف محافظات البلاد، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات لاعبات ولاعبي منتخبنا الوطني بكرة السرعة للمشاركة في بطولات العرب في تونس وآسيا في الهند والعالم في المكسيك أو مصر خلال الاشهر القليلة المقبلة".

وأضاف أنه، "سيتم خلال الأسبوع الجاري إجراء اختبارات اولية للاعبين الذين سيشاركون في البطولات الخارجية عبر متابعة مستمرة للتدريبات في المراكز التدريبية المختلفة، مشيرا إلى أن "بطولة اندية العراق التي ستقام في شهر تموز ستكون هي الفيصل لاختيار لاعبي المنتخب الوطني بكرة السرعة للمشاركة في بطولتي العرب والعالم".

من جهة أخرى لفت الخفاجي إلى أن لجنة المسابقات في اتحاد كرة السرعة تعمل على إكمال استعداداتها لاجراء بطولة اندية العراق والتي من المقرر إقامتها في منتصف أو نهاية شهر تموز من العام الجاري في محافظة نينوى،" مبينا ان "الأندية التابعة للوزارات والمؤسسات الحكومية قد اكملت تحضيراتها للمشاركة في هذه البطولة، وأن الأمور التنظيمية للمسابقات ستكون على أكمل وجه وأفضل صورة ممكنة". انتهى 25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية