اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

صحيفة امريكية: اللامبالاة الغربية تجاه الفلسطينيين تزيد الكراهية في الشرق الأوسط

صحيفة امريكية: اللامبالاة الغربية تجاه الفلسطينيين تزيد الكراهية في الشرق الأوسط
وكالة المعلومة

أكد تقرير لصحيفة كريسيانز ساينز مونيتور الامريكية، السبت، انه في الوقت الذي يتضور فيه الفلسطينيين جوعا حتى الموت نتيجة استمرار العدوان الإسرائيلي الخبيث على الأراضي الفلسطينية يشعر الناس ونشطاء حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم بالإحباط والغضب الشديد إزاء اللامبالاة الواضحة لدى العديد من الدول الغربية تجاه الإبادة الجماعية التي يقوم بها الصهاينة.

وذكر التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة /، انه "وعلى الرغم من الجرائم اليومية التي ترتكبها قوات الاحتلال في قطاع غزة ومناطق أخرى الا ان وسائل الاعلام الغربية التي تدعي التقدمية وحقوق الانسان تستبدل إلى حد كبير الموت والمعاناة اليومية للفلسطينيين الذين يعيشون في غزة بأخبار محلية تافهة".

وأضاف ان "هذا على الأرجح ما يريده المشتركون والممولون لهذه المنافذ الإعلامية وليس هناك ما يبرر هذا الفعل المتعمد أخلاقيا، ومما لا شك فيه أن اللامبالاة الغربية المتزايدة تجاه المجاعة الجماعية والذبح للمدنيين الفلسطينيين لن تؤدي إلا إلى تأجيج غضب الشرق الأوسط تجاه هذا التواطؤ مع الجرائم الصهيونية".

وتابع ان "من المرجح ان يؤدي توفير بلدان الغرب وخصوصا الولايات المتحدة الأسلحة والذخائر التي يستخدمها جيش الاحتلال لذبح الفلسطينيين سيحول هذه الغضب الى كراهية مطلقة للغرب ولمن يقف وراء آلة الحرب الصهيونية ".

وأشار الى انه " وفي الوقت نفسه، ومع كل تقرير إخباري عن عدد القتلى الفلسطينيين اليومي بسبب القصف الإسرائيلي المتواصل، يشعر الناس بمزيد من عدم الحساسية والاستسلام حيث أصبح الكثيرون في انحاء العالم يعرفون تماما ان هذا التجاهل قاسٍ عن عمد ويتناقض مع الادعاءات بالديمقراطية وحقوق الانسان التي تتشدق بها الة الاعلام الغربي". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية