اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

مسؤولون امريكان: تعامل بايدن مع قضية غزة فاشل ويهدد الامن القومي

مسؤولون امريكان: تعامل بايدن مع قضية غزة فاشل ويهدد الامن القومي
وكالة المعلومة

انتقد موظفون سابقون في إدارة بايدن سياسات الرئيس الأمريكي المتعلقة بالدعم المستمر للعدوان الإسرائيلي قائلين إنه يعطي الأولوية للسياسة على العدالة.

ونقل تقرير لموقع جست نيوز ترجمته وكالة /المعلومة/ عن 11 موظفا سابقين استقالوا بسبب تعامل بايدن مع الحرب بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية قولهم في بيان مشترك إن " تعامل بايدن مع الحرب في غزة فاشل ويشكل تهديدًا للأمن القومي، وقد أعطى الأولوية للسياسة على صنع سياسة عادلة".

وأضاف البيان " تظهر تجاربنا الفردية والمشتركة ان الإدارة أعطت الأولوية للسياسة على صنع السياسات العادلة والنزيهة، والربح على حساب الأمن القومي، والأكاذيب على الحقائق".

وأوضح البيان ان " التدفق المستمر للأسلحة من جانب أمريكا إلى إسرائيل أدى إلى مقتل وتجويع الفلسطينيين الأبرياء"، كما دعا المسؤولون السابقون إلى توفير المزيد من الحماية لحرية التعبير للمتظاهرين المناهضين لإسرائيل في الحرم الجامعي.

وتابع البيان " لقد شهدنا احتجاجات سلمية قوبلت باتهامات فاسدة بمعاداة السامية وبالعنف، في حين وقفت الإدارة التي ناضلت سابقًا من أجل حرية التعبير في الحرم الجامعي متفرجة وتم اسكات المتظاهرين بالعنف والتعامل اللاإنساني".

وأشار التقرير الى ان " هؤلاء الأفراد من الموظفين السابقين كانوا يعملون في وكالات مختلفة، بما في ذلك وزارة الخارجية ووزارة الداخلية والجيش، وقد استقالوا في مراحل مختلفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر". انتهى/ 25 ض

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية