اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

العراق يحصد 14 وساماً منوعاً في بطولة العالم للمواي تاي

العراق يحصد 14 وساماً منوعاً في بطولة العالم للمواي تاي
وكالة المعلومة

أحرز منتخب شباب العراق للمواي تاي المركز العاشر في بطولة العالم التي اختتمت اليوم في العاصمة التايلاندية بانكوك بنيله (14) وساماً بواقع أربعة أوسمة ذهبية وفضيتين، وثمانية أوسمة نحاسية.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للمواي تاي مصطفى جبار علك، في بيان تلقته وكالة/ المعلومة/، إن "اللاعب حسين سلمان أحرز الوسام الذهبي بعد فوزه على منافسه الاسترالي، ونال الشقيقان يوسف فوزي وأحمد فوزي الوسام الذهبي في فعالية ماي مواي، فيما حقق مهدي عدي ومحمد عدي الوسام الذهبي في فعالية ماي مواي".

وأضاف علك قائلاً: "كما استطاع الواعدان رضا محمد وعلي السوداني من تحقيق الذهب في فعالية ماي مواي، بالإضافة لمصطفى سرمد الذي حصل على الوسام الفضي في فعالية الوايكرو، فيما حقق زميله مصطفى السوداني الوسام الفضي بفعالية القتال".

وبيّن رئيس الاتحاد إن "منتخب شباب العراق حصد ثمانية أوسمة نحاسية كانت من نصيب محمد السيلاوي ومهدي عباس في فعالية الزوجي ماي مواي وعبد الله أسامة ورسول خالد وعلي السوداني وعبد الله شوقي ومصطفى اسامة في فعالية القتال ، ورضا محمد في منافسات الواي كرو".

وأوضح إن "النتائج الايجابية التي تحققت في منافسات بطولة العالم لها أثر كبير لدى أبناء اللعبة"، مشياً إلى إن "اللاعبين الأبطال قدموا مستويات أكثر من رائعة، واستحقوا عن جدارة أوسمة التفوق رغم المنافسة الشديدة بين لاعبي الفرق الأخرى المشاركة ببطولة العالم للشباب".

وبعدد هذه الأوسمة، حقق العراق المركز العاشر من بين 92 بلداً. انتهى /25 ل

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية