اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

بعد 350 يوما على العدوان .. 22 شهيدا على الأقل وعشرات الجرحى باعتداءات ليلية وسط غزّة

بعد 350 يوما على العدوان .. 22 شهيدا على الأقل وعشرات الجرحى باعتداءات ليلية وسط غزّة
وكالة المعلومة

تواصل قوات الاحتلال، شنّ حرب إبادة جماعية على قطاع غزة، لليوم 350 على التوالي، حيث سقط 22 شهيداً على الأقل، وعشرات الجرحى، باعتدءات على مناطق متفرقة من القطاع، ليل الخميس الجمعة.

وسقط 22 شهيداً على الأقل، وعشرات الجرحى، باعتدءات على مناطق متفرقة من القطاع، ليل الخميس الجمعة.

وفجر اليوم الجمعة، تمكنت طواقم الدفاع المدني، من انتشال جثامين 6 شهداء بينهم أطفال ، جراء استهداف الاحتلال شقة سكنية لعائلة "أبو الهطل" في عمارة سعد بمحيط متنزه البلدية وسط مدينة غزة.

وصباح اليوم الجمعة، أفيد عن سقوط 8 شهداء وعدد من المصابين ، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا غرب مخيم النصيرات ، وسط قطاع غزة

كما أفيد عن سقوط شهيدة، وعدد من الاصابات، اليوم الجمعة ، في قصف قوات الاحتلال منزلاً ، بالمخيم الجديد في النصيرات، وسط قطاع غزّة.

وذكر الدفاع المدني أن طواقمه انتشلت شهيدا و 3 إصابات ، جرّاء قصف الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في برج "إيلياء" غرب مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وليل الخميس - الجمعة، استشهد 7 مواطنين في قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "الشيخ" ، خلف منجرة العشي في منطقة الدرج ، وسط مدينة غزة.

وقال الدفاع المدني الفلسطيني، إنّ طواقمه انتشلت 7 شهداء بينهم امرأتان وعدد من الإصابات ، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ في محيط منجرة العشي، في حي الدرج ، وسط مدينة غزة.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي ، حي الزيتون جنوب شرقي مدينة ، كما شنّ طيران الاحتلال غارة في محيط شارع الحطبية في بيت لاهيا ، شمال قطاع غزة.

وكانت آخر حصيلى صادرة عن وزارة الصحة الخميس ، أفادت عن ارتفاع عدد الضحايا إلى 41 ألفًا و272 شهيدا، بالإضافة لـ 95 ألفًا و551 مصابا بجروح متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.انتهى25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية