اتصل بنا

فجر السعيد تغلق محطتها الفضائية.. رفضت الكشف عن الأسباب، وانتقدت أصحاب القرار لعدم إيمانهم بالإعلام

عربي بوست
2022-05-19T13:51:36Z

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الخميس 19 مايو/أيار 2022، إغلاق قناة "سكوب" الفضائية التي تعود إليها ملكيتها، بعد أكثر من عقد على بثها، رافضة الإفصاح عن الأسباب.

وفي سلسلة تغريدات على موقع تويتر، قالت السعيد إنها "قررت إغلاق قناة سكوب لعدم تمكنها من استمرار البث التلفزيوني في الوقت الحالي الذي يهيمن فيه أصحاب قرار لا يؤمنون بأهمية الإعلام".

كما جاء في تغريدات السعيد: "في ظل العالم المتطور، لا يمكن الاستمرار في البث التلفزيوني في ظل أصحاب قرار لا يؤمنون بالإعلام ولا أهميته.. لذلك قررت بقلب يملؤه الحزن إغلاق تلفزيون سكوب بعد 12 سنة إرسال".

السعيد أضافت: "كانت تجربة جميلة وساهمنا في وأد الربيع العربي في الكويت، وخلقنا شكلاً مختلفاً عن الإعلام المعتاد".

وتابعت السعيد: "أعلم بأنني الوحيدة في الساحة على خط الدفاع الأول أمام الحفنة والإعلام الواطي… ولذلك أعلم بأن هناك من يتمنى أن أختفي وهذا يوم عيد عنده… من حقك تفرح وتحتفل بغيابي وعليك بالعافية الساحة لك Good Luck.. أما اللي شايفيني أبرد جبودهم أعتذر بشدة لا أستطيع الاستمرار".

وفي تغريدة أخرى، قالت السعيد إنها أغلقت جميع هواتفها وابتعدت عن حساباتها على مواقع التواصل: "سأغلق تليفوناتي كلها، ولأني عارفة بتسألوني عن سكوب وأنا لا أجيد الكذب فسأضطر لقول الحقيقة فاسمحوا لي خلوني هاليومين ساكتة أحسن، لكن أكيد بييجي يوم ونسولف معاكم بكل شي.. وبالتفصيل الممل".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
أكثر قراءةً
أخبار مواقع حكومية
المزيد من فيديوهات
أخبار قد تهمك
المزيد من الأخبار