اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

عشائر ذي قار تطالب بمحاسبة المتورطين بجريمة المطار

عشائر ذي قار تطالب بمحاسبة المتورطين بجريمة المطار
وكالة المعلومة

طالب شيوخ عشائر في ذي قار، الأحد، بمحاسبة جميع المتورطين بجريمة المطار التي راح ضحيتها نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الشهيد أبو مهدي المهندس وضيف العراق قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني، الجنرال الشهيد قاسم سليماني ورفاقهما.

تابع قناة “المعلومة ” على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال احد شيوخ المحافظة مروان الدرعان في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “تصريحات وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، كشفت عن ايدي جديدة متورطة في تنفيذ جريمة مطار بغداد الدولي”.

واضاف، الدرعان، ان “ما كشفه وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو، يبين حجم الاستهزاء بالامن القومي العراقي من قبل واشنطن وعملائها داخل البلاد”.

واشار الى ان “وجهاء وشيوخ العشائر العراقية الاصيلة يطالبون بمحاسبة جميع المتورطين في عملية اغتيال قادة النصر ورفاقهما وتقديمهم للعدالة”.

واثارت تصريحات وزير الخارجية الأميركي السابق مايك بومبيو بشأن اغتيال قادة النصر (نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس والجنرال قاسم سليماني) جدلا سياسيا وامنيا بشأن الدور المريب للسفارة الأميركية الذي يتجاوز حدود التمثيل الدبلوماسي.

وكان نائب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد المنحل سعد المطلبي أكد في تصريح سابق لـ/المعلومة/، ان تصريحات بومبيو كشفت عن وجود خلل كبير في امنية المطار تتحمله الحكومة وجهاز المخابرات. انتهى/25

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية