اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

أصالة تعتذر من الجمهور وأحلام تدافع عنها.. ما القصة؟ (صور)

أصالة تعتذر من الجمهور وأحلام تدافع عنها.. ما القصة؟ (صور)
السومرية

وأضاف "من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

الرد جاء في البداية من أحلام، التي شاركت التغريدة وعلقت عليها، "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!!والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

أحمد بن هشام، رد سريعاً على أحلام بتغريدة أخرى، قائلاً: "إذا كانت التغريدة مستفزة فتصرفها أكثر استفزازاً، وجهة نظرك وأحترمها.. وشرفني مرورك يا أم فاهد".

أحلام شاركت الرد، وعلقت، "لا بل بالعكس أخوي الغالي اللي صورها ما احترم خصوصيتها خلف الكواليس لاحظ وهي امام الكاميرا تقدر جمهورها ولم تتصرف بأي شي خاطئ صح؟؟؟ ويمكن انت تمر بلحظه او انا او غيري لحظه شخص يسرق خصوصيتنا في اي موقف كان اكيد شي يضايق وشوف اليوم اللي يصور صوره من غير اذن يحاسب قانونياً صح؟".

وأضافت، "اصلاً باين أنك من محبين اصاله بس ابي اعرف اللي صور وش مستفيد او وش استفادت، اسمحي لي ع الإطالة بس والله هي كثير حريصة".

أصالة شاركت تغريدة أحلام وشكرتها على ردها، واعتذرت عن تصرفها، وقالت: "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيب وشعورك الغالي واليوم كنت رح رد وأعتذر على تصرفي وطبعاً ما كان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقه موجودة وشربت منه شوي وللأسف صوروني بكرر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها".

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية