اتصل بنا
حالة الطقس في العراق
حالة الطقس في العراق
الطقس في العراق
الأمطار في العراق
المطر في العراق
المطر في بغداد

الفتح: عملية طوفان الأقصى هي شرارة الحرب الاولى

الفتح: عملية طوفان الأقصى هي شرارة الحرب الاولى
وكالة المعلومة

وصف القيادي في تحالف الفتح محمود الحياني، اليوم السبت، عملية طوفان الأقصى للمقاومة الفلسطينية بالشرارة الأولى للحرب ضد الكيان الصهيوني، فيما اكد ان العملية هي بمثابة الرد على الدول التي مضت بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..

وقال الحياني، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "هنالك دعم للمقاومة الفلسطينية من البلدان العربية الاسلامية ولن يقتصر على الدعم المعنوي فقط"، مشيرا الى ان "جميع مشاكل المنطقة تتمثل بتدخل الكيان الصهيوني في الأمور الداخلية للبلدان".

وتابع، ان "العملية ستضع حدا الى الخروقات والانتهاكات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، وانهاء اغتصاب الأراضي الفلسطينية والاستيلاء عليها"، لافتا الى ان "العملية هي بمثابة الرد على الدول التي مضت بالتطبيع مع الكيان الصهيوني".

وأوضح الحياني خلال حديثه: ان "عملية طوفان الأقصى للمقاومة الفلسطينية هي الشرارة الأولى للحرب ضد الكيان الصهيوني"، مبينا ان "العملية العسكرية التي تمت اليوم هذ بداية الحرب ضد الاحتلال الإسرائيلي".

وكان الخبير الأمني والعسكري عقيل الطائي، قد عد، هجوم المقاومة الفلسطينية (طوفان الأقصى)، هي بداية اعلان الحرب ضد الاحتلال الصهيوني، فيما أكد ان ما عزز هجوم طوفان الأقصى هو الرشقات الصاروخية الكثيفة والمستمرة باتجاه غزة والقدس المحتلة.

وفي وقت سابق من اليوم، شنت المقاومة الفلسطينية عملية نوعية أطلقت عليها "طوفان الاقصى" تخللتها عمليات اقتحام لعدد من المستوطنات الصهيونية وقتل العشرات من المجندين الصهاينة وأسر آخرين منهم.انتهى25/ي

سجل بريدك الإلكتروني لتلقى أهم الأخبار
المزيد من الأخبار
أخبار مواقع حكومية